اعلان

بث مباشر مباراة أستراليا ضد إندونيسيا في كأس آسيا

استراليا
استراليا

بث مباشر مباراة أستراليا ضد إندونيسيا في كأس آسيا، حيث يلتقي منتخب أستراليا مع نظيره إندونيسيا، اليوم الأحد، في انطلاق مباريات دور الـ16 لبطولة كأس آسيا المقامة في قطر وتستمر حتى 10 فبراير المقبل.

بث مباشر مباراة أستراليا ضد إندونيسيا

وتنطلق مباراة أستراليا ضد إندونيسيا في الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، على استاد جاسم بن حمد.

وستكون الفرصة، متاحة أمام منتخب أستراليا للتأهل إلى ربع النهائي؛ نظرًا لفارق الإمكانات والتاريخ بينه وإندونيسيا.

ويحتضن استاد جاسم بن حمد، بالعاصمة القطرية ، الدوحة ، مواجهة أستراليا وإندونيسيا في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم الأحد.

استراليااستراليا

وتأهل المنتخب الأسترالي، لثمن نهائي كأس اسيا، متصدرا ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين على الهند (2-0)، وسوريا (1-0)، وتعادل مع منتخب أوزبكستان (1-1).

بينما تأهل المنتخب الإندونيسي لدور الـ16، من بين أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث، ، حيث احتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط خسر أمام العراق واليابان (1-3) بنفس النتيجة ، وفاز على فيتنام (1-0.

وستكون الفرصة، متاحة أمام المنتخب الأسترالي بطل كاس اسيا عام 2015،للتأهل إلى ربع النهائي؛ نظرًا لفارق الإمكانات والتاريخ حيث شارك المنتخب الأسترالي في جميع نسخ بطولة أمم آسيا، وفاز باللقب مرة واحدة كما حل وصيفا في عام 2011.

ويمتلك منتخب أستراليا كوكبة من النجوم أبرزهم الحارس ماثيو ريان، وعزيز بيهيتش، المدافع ، ومارتن بويل، مهاجم هيبرنيان الاسكتلندي، وهاري سوتر، لاعب ليستر سيتي.

ويهدف جراهام أرنولد، المدير الفني للمنتخب الأسترالي، لقيادة فريقه نحو التأهل للمباراة النهائية والتتويج باللقب.

بينما يسجل منتخب إندونيسيا ظهوره الأول في دور الـ16 في كأس اسيا حيث شارك في البطولة 4 مرات سابقة في نسخ 1996، و2000، ‏و2004، و2007، ولكنه فشل في تخطي دور المجموعات في تلك النسخ.

ويعلم الكوري الجنوبي شين تاي يونج، المدير الفني للمنتخب الإندونيسي، أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق في ظل فارق الإمكانات والخبرات لصالح المنتخب الأسترالي.

ويلتقي الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مباراة دور الـ16 الأخرى التي تجمع بين السعودية وكوريا الجنوبية، في دور الثمانية يوم الجمعة المقبل، على استاد الوكرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل