اعلان

4 مرشحين على طاولة اتحاد الكرة لخلافة فيتوريا في منتخب مصر (خاص)

رينارد وكيروش
رينارد وكيروش

استقر الاتحاد المصري لكرة القدم، على تقديم الشكر لروي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، وتعيين بديل آخر له لاستكمال مهمة الفراعنة في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وجاء قرار اتحاد الكرة بعد توديع منتخب مصر كأس الأمم الإفريقية 2023، من الدور ثمن النهائي، بالهزيمة أمام الكونغو الديمقراطية بالركلات الترجيحية.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره الخاصة أن هناك رباعي على طاولة منتخب مصر لخلافة فيتوريا وهما:-

رينارد وكيروش رينارد وكيروش

-حسام حسن

نجم الكرة المصرية الأسبق يعد أبرز المرشحين لخلافة فيتوريا في تدريب منتخب مصر بعد ظهور مطالبات جماهيرية كبيرة بمنحه فرصة تدريب المنتخب الوطني.

- روجيرو ميكالي

يعد تولي البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي، مهمة تدريب المنتخب الوطني، خيار سهل ومطروح أمام اتحاد الكرة في ظل ارتباط البرازيلي بعقد مع المنتخب الأولمبي، لما بعد أولمبياد باريس 2024، باعتباره يتابع كرة القدم المصرية عن قرب.

- كارلوس كيروش

طالب بعض المسؤولين في اتحاد الكرة التعاقد مع كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، لتولي مهمة قيادة المنتخب، خصوصًا بعد النتائج الجيدة التي حققها في ولايته الأولى، بقيادة الفراعنة إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية 2022 في الكاميرون، ونهائي الدور الفاصل من كأس العالم 2022، قبل التوديع.

- هيرفي رينارد

يظل الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب فرنسا للسيدات، الخيار الأبرز على طاولة اتحاد الكرة لتدريب منتخب مصر، لكن قد يكون راتبه المرتفع عائقًا لتحقيق هذا الطلب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة