اعلان

«ماتسجنش نفسك في آراء الآخرين» رسالة غامضة من محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

آثار محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، الجدل برسالة غامضة، صباح اليوم الأحد، وجاء ذلك في ظل الانتقادات الأخيرة التى يواجها منذ خروج منتخب مصر من كأس الأمم الإفريقية 2023.

رسالة محمد صلاح الغامضة

وقام محمد صلاح، بنشر رسالة غامضة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام'، وجاءت الرسالة من خلال نص مكتوب من صفحة أحد الكتب الذي يقوم بقراءتها نجم ليفربول.

وجاء النص الذي سلط الضوء عليه صلاح كالأتي: 'كن نفسك .. ما تكونش زي ما أي حد عاوز .. ما تسجنش نفسك في آراء الآخرين .. وما تفصلش نفسك على مقاس أي حد، اللي عاوزك 37 واللي عاوزك 39 واللي عاوزك 42.. ما تسمحش لأي حد يشوف فيك نفسه حاول يخقق من خلالك أحلامه الشخصية.

صلاح صلاح

ويواجه محمد صلاح، انتقادات حادة من قبل بعض الجماهير المصرية منذ خروج منتخب مصر من كأس أمم إفريقيا 2023، على يد الكونغو الديمقراطية في دور الـ16، وكان غادر صلاح معسكر المنتخب قبل توديع البطولة وعاد إلى انجلترا لبدء برنامجه التأهيلي من إصابة العضلة الخلفية التى لحقت به خلال مباراة مصر وغانا في دور المجموعات.

صلاح يواصل التأهيل من الإصابة

ويواصل محمد صلاح، برنامجه التأهيلي، بالركض على العشب داخل المقر التدريبي لفريق ليفربول.

ويغيب صلاح عن مواجهة ليفربول وأرسنال، التى تجمع بين الفريقين، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتقام مباراة ليفربول وأرسنال، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب الإمارات.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 51 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج