اعلان

وسط غياب صلاح | تشكيل ليفربول المتوقع أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يستعد فريق ليفربول المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، لخوض مواجهة أرسنال، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يعتمد يورجن كلوب، على أقوى تشكيل لفريقه ليفربول خلال مواجهة أرسنال، لتأمين النقاط الثلاثة، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي 'البريميرليج'.

التشكيل المتوقع لليفربول ضد أرسنال

حراسة المرمى: أليسون بيكر

الدفاع: جوميز، فان دايك، كوناتي، أرنولد

الوسط: جونز، ماك أليستر، إليوت

الهجوم: جوتا، نونيز، دياز

ويفتقد ليفربول خدمات كلًا من الدولي المصري محمد صلاح و جويل ماتيب وبسيتيتش بسبب الإصابة، بينما يغيب اللاعب الياباني إندو بسبب تواجده في بلاده ألمانيا ومن المقرر عودته للريدز خلال الساعات المقبلة بعد انتهاء مشاركات منتخب الساموراي في كأس آسيا 2023، بعد الخروج من دور ربع النهائي بالخسارة من آيران بهدفين مقابل هدف وحيد، كما تشير الشكوك حول غياب سوبوسلاي خاصة أنه لم يسافر رفقة البعثة للعاصمة الإنجليزية لندن دون الكشف عن الأسباب.

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال والقنوات الناقلة

وتقام مباراة ليفربول وأرسنال، في الساعة السادسة والنصف، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من البريميرليج.

وتذاع مباراة ليفربول ضد أرسنال، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

وخصصت الشبكة القطرية، قناة بى ان سبورت 1HD

لنقل أحداث مواجهة أرسنال ضد ليفربول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً