اعلان

منطقة الجيزة لكرة القدم تستعد لتشكيل منتخبات البراعم (صور)

عاطف الأيوبي مع منتخبات البراعم
عاطف الأيوبي مع منتخبات البراعم

تستعد منطقة الجيزة لكرة القدم، لتشكيل منتخبات البراعم لمواليد 2011، 2012، 2013 و2014، لاكتشاف وتطوير مواهب كرة القدم لمستقبل الكرة المصرية.

وتأتي خطوة تكوين وتشكيل منتخبات براعم منطقة الجيزة، لتأسيس اللاعبين بالمراحل السنية المختلفة، بإشراف كل من:

• المهندس ماهر عبدالعزيز - المدير التنفيذي لاتحاد الكرة فرع الجيزة.

• كابتن أسامة يوسف - المشرف العام ورئيس اللجنة الفنية.

• كابتن خالد محمد كمال - المنسق العام للمنتخبات ورئيس لجنة البراعم.

• كابتن عاطف الأيوبي - مدير منتخبات البراعم.

• كابتن نصر إبراهيم - مشرف منتخبي 2011، 2012.

• كابتن محمد القسيسة - مشرف منتخبي 2013، 2014.

• كابتن أسامة جاويش - مدير إداري منتخبات البراعم.

خالد كمال: نسعى لتطوير مهرجانات البراعم

وأوضح خالد كمال، المنسق العام للمنتخبات ورئيس لجنة البراعم، في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر': 'هدفنا بمنطقة الجيزة هو تطوير مهرجانات البراعم بشكل مستمر، لأنه تعد بوصلة مستقبل الكرة في مصر».

وتابع: «تجمعات منتخبات براعم الجيزة مستمرة، والباب مفتوح أمام جميع اللاعبين، ونوفر كل الاحتياجات الخاصة لاكتشاف وتطوير المواهب، وإعداد كوادر من المدربين».

أسامة يوسف: هدفنا دعم منتخب مصر

وأكد الكابتن أسامة يوسف، المشرف العام ورئيس اللجنة الفنية، في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن الهدف الأساسي من تشكيل منتخبات براعم الجيزة، هو تقديم لاعبين مؤهلين للعب لمنتخب مصر في المستقبل.

وقال «يوسف»: «الهدف من خطوة تشكيل منتخبات البراعم، هو تكوين قاعدة بيانات للاعبين في الأعمار السنية مواليد من 2011 حتى 2014، وتقديمها للمنتخبات الوطنية مستقبلًا لخدمة الكرة المصرية».

وأضاف: «كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الأسبق، قال في تصريحات له أن اللاعب المصري يفتقر لأساسيات كرة القدم، وهدفنا هو أن نقدم نماذج مؤهلة للعب في أعلى المستويات بتأسيسها منذ الصغر».

الأيوبي: مباريات ودية مع منتخبات المناطق الأخرى

وقال عاطف الأيوبي، مدير منتخبات البراعم: «قمنا باختيار المشرفين على منتخبات البراعم بعد عدة مقابلات شخصية، والمفاضلة بين أكثر من سيرة ذاتية، لضمان تأهيل البراعم بالشكل الأمثل».

وتابع الأيوبي: «سنعمل على إقامة مباريات ودية بين منتخبات براعم منطقة الجيزة، مع منتخبات المناطق الأخرى، والفرق المميزة داخل المنطقة، لانسجام اللاعبين سريعًا في تشكيل منتخبات البراعم».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً