اعلان

بشير التابعي: أشك في موافقة رينارد على تدريب منتخب مصر لهذا السبب

بشير التابعى
بشير التابعى

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أنه قرار إقالة روي فيتوريا من تدريب منتخب مصر طبيعي جدًا، لكنه تأخر بعض الوقت من أجل مناقشة الأمر جيدا من جانب اتحاد كرة القدم، مشيرا إلى أن الأمور توقفت بعد الخروج من أمم إفريقيا بسبب الرغبة في التفاوض مع المدرب البرتغالي على الشرط الجزائي.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: 'لا أعتقد أن هيرفي رينار سيوافق على تولي تدريب منتخب مصر وكان يتقاضى مرتبا كبيرا في السعودية وظهر بشكل مميز معهم في كأس العالم الماضية وفاز على الأرجنتين، بينما روي فيتوريا أحبط شعب مصر بالكامل، وكان يتقاضى 240 ألف يورو شهريا، وظهرنا بمنظر سيئ للغاية في أمم إفريقيا'.

https://img.btolat.com/news/large/187884.jpg

تعين علاء نبيل في الاتحاد امتصاص للغضب

وأضاف: 'تعيين علاء نبيل في الاتحاد مجرد امتصاص للغضب، مثلما يحدث بعد كل اخفاق، تصدر جملة من القرارات ولا أحد يستفيد منها'.

وواصل: 'كان يجب على النادي الأهلي التعاقد مع حارس قوي من أجل اللعب أساسيا في صفوف الفريق، وبالتأكيد النادي تعاقد مع الزنفلي بعد العودة إلى الجهاز الفني، خصوصا أن الاتجاه تغير تماما نحو حارس الداخلية بعدما كان التوجه نحو أبوجبل أو بسام'.

وأكمل: 'لا بد أن يكون هناك عنصر من داخل نادي الزمالك، في الجهاز الفني لمنتخب مصر، واتحاد الكرة دائما يميل لـ الأهلي في الاختيارات دائما'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأمور تشتعل».. الأهلي يهدد اتحاد الكرة بسبب قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي