اعلان

موعد عودة مابولولو إلى الاتحاد السكندري

كريستوفاو مابولولو
كريستوفاو مابولولو

يعود الأنجولي كريستوفاو مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري إلى الانتظام في صفوف الفريق بنهاية الأسبوع الحالي، لأجل اللحاق بتدريبات زعيم الثغر، بعدما فضل الجهاز الفني منحه قسطا من الراحة قبل المشاركة في تدريبات الاتحاد.

ومن المقرر أن يغيب مابولولو عن المشاركة مع الاتحاد في مباراته ضد سيراميكا غدا في نصف نهائي بطولة كأس الرابطة، وهي المباراة التي يسعى حسمها زعيم الثغر من أجل الوصول إلى نهائي البطولة.

ويغيب الأنجولي الدولي مابولولو عن مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا، غدًا الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة كأس الرابطة، بسبب عودته رفقة منتخب بلاده لأجل تكريم المنتخب من قبل وزير الرياضة الأنجولي عقب تحقيقهم لإنجاز كبير وتقديمهم مستوى طيب، في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، رغم توديعهم للمسابقة من دور الثمانية على حساب منتخب نيجيريا.

منتخب أنجولا في كأس أمم إفريقيا

واستقبلت السلطات في أنجولا والجماهير بعثة المنتخب الأول بعد العودة للبلاد، أمس الأحد وأقامت لهم حفلة في المساء للاحتفال بالإنجاز الذي حققه اللاعبون ببلوغ دور الثمانية، والتوديع أمام منتخب نيجيريا، حيث إن الرافعات السوداء حققت أول فوز في تاريخها في الأدوار الإقصائية بالنسخة الحالية، والذي حدث في دور الـ 16 أمام ناميبيا.

واستطاع منتخب أنجولا خطف بطاقة التأهل الأولى إلى دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار بعد الفوز على ناميبيا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب السلام.

وسجل جيلسون دالا نجم أنجولا ، 4 أهداف، بينما أحرز كريستوفاو مابولولو مهاجم الإتحادالسكندري 3 أهداف دولية في مشوار المنتخب الأنجولي في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | فرصة جاكبو