اعلان

أزمة في الأهلي قبل لقاء شباب بلوزداد

كولر
كولر

يطير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الجزائر يوم 13 فبراير الحالى استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدورى أبطال إفريقيا.

إصابات الأهلي

تأكد غياب عدد من اللاعبين عن رحلة الأهلي المرتقبة إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري يوم 16 فبراير الجاري في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

غيابات الأهلي في مباراة شباب بلوزداد

محمود متولي - خالد عبد الفتاح - وسام أبو علي - عمر كمال - محمود الزنفلي - أحمد عبد القادر - محمد الشناوي - بيرسي تاو .

إصابة خالد عبد الفتاح

ويغيب خالد عبد الفتاح لاعب الفريق، بسبب الإصابة في أربطة القدم بالإضافة إلى وسام أبو علي للإصابة في العضلة الخلفية وايضا محمود متولي للإصابة في العضلة الأمامية بجانب الثنائي محمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد لعدم قيدهما أفريقيا.

وظهر إمام عاشور لاعب الأهلي بواقي رأس في مران الفريق صباح اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة شباب ‏بلوزداد التي تقام بالجزائر ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال ‏إفريقيا.‏

وخاض الأهلي مرانه صباح اليوم وتضمن بعض الجوانب البدنية وتقسيمه الكرة التي حرص ‏خلالها الجهاز الفني على تنفيذ الجزء الخططي، وأدى حراس المرمى تدريباتهم تحت إشراف ‏ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح أليو ديانج لاعب الفريق راحة اليوم من ‏التدريبات بعد عودته إلى القاهرة وانتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية ‏المقامة في كوت ديفوار.‏

وحصل ديانج على راحة اليوم على أن ينتظم غدًا في تدريبات الفريق استعدادًا لمباراة شباب ‏بلوزداد الجزائري.‏

وتقلصت فرص وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد في تدعيم هجوم الفريق في مباراة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويعاني وسام أبو علي من الإصابة في العضلة الخلفية حيث ينفذ اللاعب برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة وفرصة تبقى محدودة تماما في تدعيم الأهلي برحلة الجزائر.

واستقر عمر كمال عبد الواحد لاعب الأهلي الجديد علي ارتداء القميص رقم 2 مع ناديه الجديد.

وانتظم عمر كمال عبد الواحد في مران الأهلي للمرة الأولى أمس الأول الثلاثاء بعد قدومه من صفوف مودرن فيوتشر في موسم الميركاتو الشتوي.

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على عودة أحمد القندوسي لاعب الفريق المعار إلي سيراميكا كليوباترا لنهاية الموسم الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين