اعلان

مباراة ودية للأهلي مع فريق الشباب اليوم استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد

 الاهلي
الاهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم مباراة ودية أمام فريق الشباب في إطار الاستعدادات لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مباراة ودية للأهلي مع فريق الشباب اليوم استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد

 الاهلي الاهلي

وتقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبل الموافق 16 فبراير وتحديدا في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وفي سياق متصل، عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى اجتماعًا بعد ظهر أمس، جمع كلًّا من مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ومساعده كارلوس بيرينجر، وخالد بيبو مدير الكرة، والدكتور خالد الجوادي القائم بأعمال الترجمة، ومن قطاع الناشئين وليد سليمان رئيس القطاع، وبدر رجب المدير الفني.

وجرى الاجتماع في إطار رؤية محمود الخطيب، المشرف العام على الكرة، للحفاظ على التواصل المستمر بين قطاع الناشئين والدرجة الأولى، ووجود تنسيق كامل بشأن الأمور الفنية، والاستعانة ببعض العناصر المميزة من قطاع الناشئين للفريق الأول، وإتاحة الفرصة لأيٍ منهم للمشاركة، وفقًا لرؤية مارسيل كولر عندما تسمح الظروف بذلك.

كما تطرق الاجتماع إلى تقييم بعض عناصر القطاع الذين تم الاستعانة بهم في معسكر الإمارات الأخير. وتحدث كولر بإيجابية واضحة عن إمكاناتهم الفنية والبدنية وقدراتهم على الانضمام للفريق الأول عند الاستمرار في بذل الجهد واكتساب الخبرات اللازمة. جاء في الاجتماع أيضًا حديث بدر رجب عن وجود عناصر أخرى مميزة في فرق القطاع المختلفة، وكلها تبشر بمستقبل طيب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو