اعلان

كهربا وأفشة ونجوم الأهلي يقدمون واجب العزاء في وفاة والد أحمد نبيل كوكا

كوكا
كوكا

حرص محمود عبد المنعم كهربا، ومحمد مجدي أفشة، ونجوم النادي الأهلي، على تقديم واجب العزاء لزميلهم في الفريق، أحمد نبيل كوكا، في وفاة والده.

وشهد تشييع جنازة والد أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تواجد عدد من نجوم الرياضة في أحد مساجد حى البساتين مسقط رأس اللاعب.

كوكاكوكاوفاة والد أحمد نبيل كوكا

وحرص نجوم الرياضة على تواجد فى الجنازة وعلي رأسهم كهربا ومحمد عبد المنعم ومصطفى شوبير وغيرهم من لاعبي الفريق الذين حرصوا على مواساة اللاعب الشاب أحمد نبيل كوكا فى وفاة والده.

وتوفي والد أحمد نبيل كوكا مساء أمس، الجمعة، وحرص عدد كبير من لاعبي الفريق والجهاز الفني على تقديم واجب العزاء في اللاعب ومواساته في هذه المحنة.

كوكاكوكا

وكتب كوكا عبر حسابه على انستجرام، 'إنا لله وإنا إيه راجعون ابويا فى ذمة الله، والجنازة من مسجد سيد حافظ بالبساتين 10 صباحا، والعزاء بعد صلاة المغرب في دار العزاء بالبساتين'.

وتقدم النادي الأهلي بالتعازي إلى أحمد نبيل «كوكا» في وفاة والده ، وقال الأهلي، في بيان له: ' رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة والقطاعات الرياضية، يتقدمون بخالص التعازي إلى أحمد نبيل «كوكا»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في وفاة المغفور له بإذن الله- والده.. داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، ويلهم الاسرة.. الكريمة الصبر والسلوان'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة