اعلان

تأجيل انضمام «فوفانا» إلى الاتفاق السعودي عقب تتويج كوت ديفوار بكأس

سيكو فوفانا
سيكو فوفانا

ذكرت تقارير صحفية سعودية، عن تأجيل عودة اللاعب الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب وسط فريق الاتفاق السعودي، أمام الخليج، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من دوري روشن السعودي، بسبب عدم تحديد موعد عودته من بلاده، التي زفَّته، الأحد، بطلًا لكأس أمم إفريقيا.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية في تقرير لها، أن الاتفاق مع اللاعب في غضون يومين، على موعد العودة، لبدء مشواره مع الفريق، الذي انضمَّ إلى صفوفه عبر النافذة الشتوية الأخيرة، معارًا من نادي النصر.

تأجيل عودة فوفانا إلى دوري روشن السعودي

وأضافت الصحيفة انه يمنح نظام «الفيفا» حق اللاعب في حصوله على راحة سلبية مدتها خمسة أيام بعد الفراغ من البطولات الدولية الرسمية، مما لا يجعله مطالبًا بسرعة العودة.

ومن المقرر أن يخضع الإيفواري الدولي، فور وصوله، لفحوصات طبية وبدنية، لمعرفة مدى جاهزيته لخوض التدريبات، أو حاجته إلى مزيدٍ من الراحة.

وأسهم فوفانا في حصول منتخب بلاده على اللقب الإفريقي للمرة الثالثة عبر تاريخه، بعد الفوز على نيجيريا في المباراة النهائية بنتيجة 2ـ1.

وكان فوفانا قريبا من الانتقال إلى صفوف نادي الشباب، لكن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة، بسبب رفض إدارة الشباب التخلي عن خدمات متعب الحربي للنصر مقابل الحصول على النجم الإيفواري.

وتخلص فريق النصر السعودي من سيكو فوفانا، لكي يتمكن من تسجيل الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، في قائمة الفريق المحلية، بعد إسقاط اسمه الموسم الماضي، بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها في يده.

جدير بالذكر أن نادي الاتفاق السعودي قد أنهى صفقة اللاعب مع نادي النصر، بعد أن اتفق الطرفين على التفاصيل النهائية والإعلان الرسمي خلال ساعات، علمًا بأن صفقة فوفانا ستكون على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً