اعلان

رقم سلبي في حال خسارة باريس سان جيرمان أمام لاتسيو بدوري الأبطال

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يحل فريق ريال سوسيداد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على حساب منافسه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في مباراة ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب حديقة الأمراء.

ويخشى الفريق الفرنسي بقيادة مدربه الإسباني لويس إنريكي، من رقم سلبي أمام الأندية الإسبانية عندما يستضيف نظيره ريال سوسيداد، اليوم الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد، فى تمام العاشرة مساءًا اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على قناة beIN Sports HD 1.

باريس سان جيرمان X ريال سوسيداد

وسبق أن لعب الفريق الباريسي ضد 7 أندية إسبانية، وهي ريال مدريد وبرشلونة و إشبيلية وأتلتيك بيلباو وديبورتيفو لاكورونيا وفالنسيا وراسينج سانتاندير.

وعلي ملعبه في حديقة الأمراء فاز باريس سان جيرمان 9 مرات على الإسبان في جميع المسابقات الأوروبية وتعادل 6 مباريات وتلقي 3 هزائم أمام برشلونة في 2015 وريال مدريد في 2018 وقبلهما ديبورتيفو لاكورونيا في 2000.

وسجل باريس سان جيرمان 36 هدفا على ملعبه في مرمى الأندية الإسبانية، بينما استقبل 23 هدفا.

وتم إقصاء الفريق الفرنسي في 5 من آخر 6 مناسبات واجهوا فيها فرق من إسبانيا في جولات خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا، وأقصوا برشلونة في الأخرى (2020-21 دور الـ16).

بينما يعتبر هذا هو اللقاء الأول على الإطلاق بين باريس سان جيرمان وريال سوسيداد، كما تم إقصاء باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 في الموسمين الماضيين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين