اعلان

الإسماعيلي يعلن إذاعة مباراته أمام الزمالك بعد انتهاء أزمة مستحقاته

الإسماعيلي والزمالك
الإسماعيلي والزمالك

أعلن نادي الإسماعيلي، تراجعه عن عن قرار عدم إذاعة مباراة الفريق أمام الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد الاجتماع بين مجلس إدارة النادي ومسؤولي الشركة صاحبة الحقوق.

ونشر النادي بيانًا رسميًا اليوم، الأربعاء، أكد من خلاله اجتماع الإدارة المالية بالنادي مع الشركة المسؤولة عن البث بحضور رابطة الأندية.

وأكد النادي تسوية الأمور المالية بين الطرفين، بالإضافة لتحديد علاقة الطرفين في هذا الشأن بما لا يضر مصلحتهما، وانتهاء الخلاف بينهما.

نص بيان الإسماعيلي

التقي مسئولو الإدارة المالية بنادي الإسماعيلي، والشركة المتحدة بحضور رابطة الأندية المحترفة، في خطورة تهدف إلى استمرار التعاون والشراكة بين الطرفين، وحفاظا على العلاقة التى اتت بثمارها وعوائدها الطيبة على الطرفين.

وتفهم مسئولو النادي الإسماعيلي، موقف الشركة المتحدة وتم تسوية الموقف المالي بين الطرفين، بالإضافة إلى تحديد علاقة الطرفين، في هذا الشأن بما لايضر مصلحتها، ومن ثم انتهى الخلاف وعلى أثر ذلك سيتم بث مباريات الإسماعيلي بشكل طبيعي.

وشكر الطرفان رابطة الأندية المصرية التى تلعب دورا هاما في الحفاظ على حقوق الأندية ورعاية مصالحها.

يذكر أن الإسماعيلي يستضيف سيراميكا كليوباترا مساء غدٍ، الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة، ويلاقي الزمالك يوم 19 فبراير الجاري، يوم 19 من فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة