اعلان

بث مباشر مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو (1-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول

ريال مدريد ورايو فاليكانو
ريال مدريد ورايو فاليكانو

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم الإسبانية، عن بث مباشر مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني، حيث يحل الملكي الإسباني ضيفًا على حساب فاليكانو بالليجا.

مباراة ريال مدريد و رايو فاليكانو

ويلتقي ريال مدريد مع رايو فاليكانو، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على ملعب فاييكاس، في إطار مواجهات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني.

ويرغب المرينجي لمواصلة نتائجه الإيجابية وانتصاراته في الدوري الإسباني، للحفاظ على صدارته جدول ترتيب الليجا، ويدخل ريال مدريد المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز الذي حققه الثلاثاء الماضي على حساب لايبزيج الألماني بهدف نظيف، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل ريال مدريد ضد رايو فاليكانو

حراسة المرمى: لونين

الدفاع: فيران جارسيا، ناتشو، لوكاس فاسكيز، كامافينجا

الوسط: فالفيردي، تشاوميني، مودريتش

الهجوم: إبراهيم دياز، خوسيلو، فينيسيوس

ويجلس على مقاعد البدلاء: كيبا أريزابالاجا – دييجو بينيرو – داني كارباخال – توني كروس – رودريجو – داني سيبايوس – أردا جولير – جاكوبو.

غيابات ريال مدريد أمام فاليكانو

يفتقد ريال مدريد خلال مباراة رايو فاليكانو، خدمات العديد من نجومه لأسباب مختلفة، سيغيب جود بيلينجهام، تيبو كورتوا، ديفيد ألابا وإيدير ميليتاو، بسبب الإصابة، بينما يغيب الفرنسي فيرلاند ميندي بسبب الإيقاف.

وكان قد حقق ريال مدريد فوزا كبيرا في الجولة الماضية على حساب منافسه المباشر جيرونا، برباعية نظيفة، في المقابل خسر فريق رايو فاليكانو أمام مضيفه فريق ريال مايوركا، بهدفين مقابل هدف.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي، والتي أقيمت 5 نوفمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الليجا.

ترتيب ريال مدريد و فاليكانو

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط عن جيرونا الوصيف برصيد 56 نقطة، بينما يحتل فريق رايو فاليكانو، المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة (0-1) في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) | الغاء هدف الاتحاد