اعلان

تقارير تكشف عن راتب مبابي المتوقع مع ريال مدريد

كيليان مبابي
كيليان مبابي

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية، في تقرير لها اليوم الإثنين، أن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي سينضم بنهاية الموسم الجاري إلى فريق ريال مدريد الإسباني، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي ورحيله في نهائة الموسم إلي قلعة سانتياجو برنابيو.

وذكرت صحيفة 'ماركا' الإسبانية، أن مبابى وقع بالفعل على عقد سيلزمه باللعب مع ريال مدريد لمدة 5 مواسم بدءا من الموسم المقبل، مضيفة أن المفاوضات بين النجم الفرنسي والنادى الملكى هذه المرة كانت بسيطة.

راتب مبابي مع ريال مدريد

وزعمت الصحيفة الإسبانية أن الراتب المقترح لمبابي يتراوح بين 15 و20 مليون يورو سنويًا، إضافة إلى المكافآت، وأن المهاجم الفرنسي سيكون الأعلى أجرًا بين زملائه لكن بفارق ليس كبيرًا، ما قد يعني أن الرقم المقترح سيرتفع، لكنه لن يصل إلى 26 مليونًا التي عُرضت عليه في 2022، على اعتبار أنه سيحصل على مكافأة توقيع ضخمة خاصة أنه سينضم بالمجان دون دفع أى مقابل لنادى باريس سان جيرمان.

وأعلن التقرير المالي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أن ريال مدريد أنفق 432 مليونًا على أجور اللاعبين موسم 2022ـ2023، محتلًا المركز الرابع خلف برشلونة '639'، وباريس سان جيرمان '617' ومانشستر سيتي '554'، ويبلغ مجموع رواتب لاعبي ريال مدريد الموسم الجاري '290.340' مليون يورو.

وأبلغ الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إدارة ناديه بعدم تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وأنه سيغادر النادي في نهاية هذا الموسم.

ونجح مبابى فى تسجيل 32 هدفا خلال مشاركته فى 31 مباراة بجميع البطولات مع نادى العاصمة الفرنسية بالموسم الجارى 2023-2024، كما صنع 7 أهداف أخرى فى إجمالى 2.619 دقيقة مشاركة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل