اعلان

بشير التابعي: عبد الله السعيد في الأهلي كان يلعب بجواره «خدامين»

بشير التابعى
بشير التابعى

أكد بشير التابعي، نجم الكرة المصرية السابق، أن جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك تسلم تقرير فني عن بعض الأمور الفنية، خصوصا أنه لن يستطيع اكتشاف كل شيء عن الفريق خلال أسبوعين فقط، مشيرا إلى أن الزمالك ضم مجموعة كبيرة من اللاعبين في مراكز قليلة، وكان لا بد من تدعيم رأس الحربة.

وقال في تصريحات لبرنامج 'بوكس تو بوكس' عبر قناة 'etc': 'لم أكن متفائلا بفوز الزمالك، خصوصا بعد العودة من فترة التوقف، كما أن جوميز كان عليه الدفع بأقل عدد من الصفقات الجديدة في التشكيل الأساسي، وعبد الله السعيد لم يظهر بشكل جيد بعدما ابتعد عن مركزه الأصلي'.

عبد الله السعيدعبد الله السعيد

من الصعب الحكم على جوميز من أول مباراة

وأضاف: 'من الصعب الحكم على جوميز من أول مباراة، وإدارة الزمالك يجب أن تعلم بصعوبة تتويج الفريق بأي بطولة، خصوصا في ظل عدم قيد عبد الله السعيد وناصر ماهر في قائمة الكونفدرالية، وكنت معترض على ضم هذا الكم الكبير من اللاعبين في يناير، لأن الاختيارات تكون بناء على الاحتياجات والكواليتي'.

وأكمل: 'عبد الله السعيد في الأهلي كان يلعب بجواره لاعبين بلغة الكرة خدامين، يقومون بمساندته بقوة وإمداده بالكرة بشكل سليم، والاستفادة من تحركاته في الملعب، الزمالك كان يتواجد فيه تامر عبد الحميد وانتظرنا كثيرا حتى جاء لاعب مثل طارق حامد يقوم بنفس الأدوار الدفاعية في وسط الملعب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة