اعلان

المان سيتي في ضيافة برينتفورد على ملعب الاتحاد بالبريمييرليج

المان سيتي
المان سيتي

يستضيف المان سيتي منافسه فريق برينتفورد، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا، على ملعب الاتحاد، في إطار الجولة الـ 18 المؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة طامحًا للظفر بالنقاط الثلاث، مستغلًا عامل الأرض والجمهور، لتعويض فقدان النقاط بسبب تعادله مع تشيلسي بهدف لمثله بنهاية الأسبوع الماضي، وهي النتيجة التي تركته في المركز الثالث.

المان سيتي X برينتفورد

ويحتل المان سيتي المركز الثالث برصيد 53 نقطة، بفارق نقطتين على صاحب المركز الثاني فريق آرسنال (55 نقطة)، و4 نقاط عن المتصدر فريق ليفربول (57 نقطة).

وأثبتت الأرقام فشل فريق مانشستر سيتي فى مواجهات الكبار ببطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، بعد التعادل أمام تشيلسي بنتيجة 1-1 بالجولة الـ 25 من مسابقة البريميرليج، على استاد الاتحاد.

وحقق المان سيتي 4 تعادلات وخسر لقاءين وفاز فى مباراة وحيدة أمام كبار إنجلترا فى مسابقة البريميرليج الموسم الجاري، حاصدًا 7 نقاط من 21 نقطة ممكنة.

فى المقابل يدخل برينتفورد اللقاء على أمل إيقاف التراجع في مستواه خلال الأشهر القليلة الماضية والذي أدى إلى تواجده في قاع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فقد فاز الفريق في لقائين فقط وخسر ثلاث من أصل اخر خمس مباريات له بالدوري.

ويحتل فريق برينتفورد المركز الـ 14 برصيد 25 نقطة، بواقع 7 انتصارات و4 تعادلات و13 هزيمة، استقبلت فيها شباكه 21 هدفًا في آخر عشر مباريات، وسجلوا 13 هدفًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً