اعلان

الأهلي يرد على دعوة زيارة الإسماعيلي: نرحب بكل أندية مصر

الأهلي
الأهلي

قال سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن مجلس إدارة النادي بقيادة الكابتن محمود الخطيب وأعضاء المجلس، يرحبون بزيارة أندية مصر وخصوصا الأندية الجماهيرية التي لها باع كبير في الرياضة المصرية.

الأهلي يفتح أبوابه لجميع الأندية

وأضاف سعد في تصريحات لـ 'أهل مصر'، أن النادي الأهلي يفتح أبوابه لجميع الأندية وهو مساند لجميع مجالس الأندية في جميع أزماتهم وقرارتهم لصالح الكرة المصرية خلال سنوات طويلة.

وأكمل، عقب تصريح فرج عمران نائب رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، تحدثت مع مجلس إدارة النادي وقاموا بالترحيب بالطلب، وسوف يكون هناك تواصل مع إدارة الإسماعيلي لتحديد موعد الزيارة التي تكون بين أكبر ناديين في مصر.

مجلس إدارة الأهلي يزور الزمالك

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد زار نادي الزمالك أمس برئاسة الكابتن محمود الخطيب، حيث كان في استقباله مجلس إدارة الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، وتأتي هذه الزيارة تلبية للدعوة التي تلقاها الأهلي من مجلس إدارة الزمالك في فترة سابقة، وترسيخًا للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال.

وتشهد العلاقات المتميزة بين قطبي الرياضة المصرية دائمًا حاضرة في كل زمان ومكان، وكلاهما يحمل تقديرًا كبيرًا للآخر بالرغم من المنافسة الشريفة بين الناديين في مختلف اللعبات الرياضية، كما أن الفترة الأخيرة شهدت العديد من المواقف الإيجابية التي تعكس أواصر الود والروح الطيبة بين الكيانات الرياضية الكبيرة التي تسهم في دعم ومساندة كل المنتخبات الوطنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً