اعلان

أحمد الشيخ يواصل برنامجه التأهيلي بالإسماعيلي ويغيب عن مباراة الجونة

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

يواصل أحمد الشيخ لاعب الإسماعيلى الجديد، غيابه عن مباريات الدراويش منذ انتقاله إلي صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من الاتحاد السكندرى بسبب عدم الجاهزية.

أحمد الشيخ يواصل برنامجه التأهيلي بالإسماعيلي

ويخوض أحمد الشيخ برنامجه التأهيلي على المستوى البدني لأجل استعادة مستواه والمشاركة في صفوف الإسماعيلي كأساسي، بعد التأكد من غيابه عن مواجهة الجونة المقبلة في إطار منافسات الجولة الـ 14 من بطولة دوري النيل.

أحمد الشيخأحمد الشيخ

ويكثف أحمد الشيخ من برنامجه البدنى من أجل التجهيز على أمل اللحاق بمباراة الإسماعيلى مع بلدية المحلة المقرر لها 7 مارس المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من دورى Nile.

وفي الجهة الأخرى استقر مسئولو نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبوالحسن، ضرورة التحرك سريعًا وتكليف المهندس محمد الشافعي مسئول صيانة الملاعب بالنادي وضع خطه إحلال وتجديد أرضية إستاد الإسماعيلية لاستقبال اللقاءات الرسمية المقبلة بالدوري الممتاز عليها.

وأعلن المهندس محمد الشافعي، مسئول صيانة ستاد الإسماعيلية، أنه سيتم إغلاق الملعب الرئيسي لمدة 4 أيام مع تغطيته بالمشمع البلاستيكي من أجل استعادة بريقه مجددًا، بالإضافة إلى إعادة تسميد الملعب من جديد خلال فترة الإغلاق، لاسيما أن أرض الملعب تعاني من إجهاد شديد، وظهر ذلك جليًا في مواجهة الزمالك الأخيرة.

وأضاف مسئول صيانة ستاد الإسماعيلية، أن انخفاض درجة الحرارة خلال الفترة الأخيرة أثر بشكل سلبي على أرض الملعب، وبعد انتهاء فترة الإغلاق سيظهر الملعب بمظهره المعتاد والمشرف للكرة المصرية، وسيتم تغيير أرض الملعب بشكل كامل خلال فترة التوقف المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء