اعلان

نيمار يحدد موقفه من تمديد عقده مع الهلال السعودي

نيمار
نيمار

كشف مسؤولو نادي سانتوس البرازيلي، عن أن نجم منتخب السامبا نيمار جونيور لاعب فريق الهلال السعودي الأول لكرة القدم، أخبرهم برغبة الهلال في تمديد عقده عوضًا عن الحالي الذي تغيّب عنه بسبب إصابة الرباط الصليبي.

وأصيب نيمار، النجم العالمي، بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، خلال مواجهة منتخب بلاده أمام الأوروجواي، 18 أكتوبر الماضي، وأجرى بعدها عملية جراحية بمستشفى «مايتر دي» في البرازيل على يد رودريجو لازمار، إذ يواصل التأهيل في مقر نادي الهلال، بعد عودته من البرازيل.

نيمار يحدد موقفه من تمديد عقده مع الهلال

نيمارنيمار

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية انها تواصلت مع مارسيلو تيكسيرا رئيس النادي البرازيلي: «نيمار أبلغنا بأن الهلال يرغب في تمديد عقده لتعويض الفترة التي غاب فيها بسبب الإصابة ولكن الأمر لم يتم بشكل رسمي حتى الآن».

وأضاف: «نتابع بشكل جاد مصير نيمار مع النادي السعودي وهل ستكون هناك إمكانية لعدم استمرار اللاعب أم لا؛ كل هذا نتابعه عن كثب من أجل بدء المفاوضات الجادة والرسمية لعودة اللاعب من جديد».

وتعاقد الهلال مع النجم العالمي لمدة موسمين حتى يونيو 2025 المقبل، ويدخل الفترة الحرة التي تسمح له بالتعاقد مع أي نادٍ دون موافقة الهلال في يناير المقبل.

وعن رغبة نيمار في العودة إلى البرازيل أجاب: «الخطة جاهزة لعودة نيمار، لكن ذلك سيعتمد على رغبته بكل تأكيد».

وكان رئيس نادي سانتوس البرازيلي، أوضح لموقع «Globo Esportes»، أن هناك محادثات تجري بين نيمار ونادي الهلال من أجل تمديد عقده لعامٍ إضافي ثالث، مشيرًا إلى أن تعاقد النادي مع مواطنه «لا يعتمد علينا، لكننا نتابع ملفه عن كثب».

جدير بالذكر أن نيمار قد شارك مع الهلال في الموسم الجاري قبل أن تبعده الإصابة في 5 مباريات شملت دوري روشن ودوري أبطال آسيا، سجل خلالها هدفًا وصنع 3.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل