اعلان

كولر يطبق العقوبة المغلظة على لاعب الأهلي رغم حسم التأهل في دوري أبطال أفريقيا

كولر
كولر

حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، متصدرًا لمجموعته على حساب يانج أفريكانز التنزاني بعد الفوز بهدف حسين الشحات أمس على استاد القاهرة الدولي.

كولر يطبق العقوبة المغلظة على لاعب الأهلي رغم حسم التأهل فى دوري أبطال أفريقيا

الاهليالاهلي

ويتواجد الأهلي في المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، مع يانج أفريكانز وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

وحسم الأهلي تأهله إلى دور الـ8 من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق الفوز في الجولة الماضية على ميدياما الغاني، ووصل إلى النقطة التاسعة في صدارة ترتيب المجموعة.

وشهدت مباريات دور المجموعات، حصول 6 من لاعبون الأهلي على بطاقات صفراء، إلا أن جميعها باستثناء لاعب واحد فقط، تسقط بتأهل الأهلي إلى الأدوار الإقصائية، بينما حصل مروان عطية لاعب الفريق على 3 بطاقات صفراء وغاب بالفعل عن الأهلي أمام ميدياما في غانا، إلا أن هناك عقوبة مغلظة تنتظره حال تكررت الواقعة.

وتنص اللائحة داخل الفريق الأحمرعلى أن اللاعب الذي يتلقى ثلاثة إنذارات سيتم إيقافه تلقائيًا من لعب المباراة اللاحقة في مسابقات كاف للأندية، وإذا حصل نفس اللاعب، لاحقًا في نفس المسابقة، على ثلاثة إنذارات أخرى في ثلاث مباريات مختلفة أو تم طرده، فسيتم مضاعفة العقوبة الثانية، وسيتم إيقاف اللاعب لمباراتين متتاليتين، في نهاية مباريات المجموعة يتم إلغاء الإنذارات التي لا تؤدي إلى الإيقاف.

وبناء على ما ورد باللائحة، تسقط إنذارات كل لاعبي الأهلي، لأنها لا تؤدي للإيقاف في المباراة التالية للبطولة.وكان مروان عطية حصل على بطاقات صفراء خلال مشاركته مع الأهلي أمام كلًا من: سان جورج، يانج أفريكانز ثم شباب بلوزداد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط