اعلان

تقارير: 150 مليون يورو لباريس سان جيرمان لقاء رحيل مبابي لريال مدريد

كيليان مبابي
كيليان مبابي

ذكرت تقارير صحفية فرنسية، عن قيمة المبلغ الذي قد يحصل عليه فريق باريس سان جيرمان، لقاء رحيل لاعبهم كيليان مبابي إلى فريق مدريد الميركاتو الصيفي المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد مبابي مع الفريق الباريسي بنهاية هذا الموسم الجاري، وربطت العديد من التقارير في الفترة الأخيرة بانتقاله إلى الفريق الملكي الإسباني، والذي سعى لأجل ضم مبابي خلال السنوات الماضية.

تقارير: 150 مليون يورو لباريس سان جيرمان لقاء رحيل مبابي لريال مدريد

وكشفت صحيفة 'ليكيب' الفرنسية، أن كيليان مبابي سيترك مبلغ 80 مليون يورو بالسماح عنه، وهذا نظير بند الولاء لـ بايرس سان جيرمان، عندما وقع على العقد الجديد للموسم الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الباريسي لن يتنازل عن بند الولاء في عقد اللاعب، وربما يرتفع الرقم إلى 150 مليون يورو، من خلال الأوراق حسب اللجنة القانونية في النادي.

جدير بالذكر أن كيليان مبابي قد انضم إلى فريق باريس سان جيرمان في صيف 2017 من موناكو معارًا، قبل ان يوقع بشكل رسمي في 2018 مقابل 180 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين حقق جميع البطولات المحلية مع النادي الفرنسي، لكنه فشل في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي وصل لنهائي إحدى النسخ فيها خلال عام 2020 لكنه خسر أمام بايرن ميونخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء