اعلان

ملخص ونتيجة مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

تتجه أنظار الساحرة المستديرة الليلة، إلى مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد والتي تقام في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويحل أرسنال ضيفًا ثقيلًا على حساب منافسه فريق شيفيلد يونايتد، على ملعب برامول لين، في ختام منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح أرسنال فى تحقيق 6 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة الأخيرة، أبرزها الفوز على ليفربول المتصدر.

وخاض أرسنال، الذى ينافس بقوة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، 25 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم حصد منها 55 نقطة، وحقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في 4 وتلقى مثلها من الهزائم.

ولتقى الجانرز هزيمة قاتلة أمام منافسه بورتو البرتغالي بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب 'الدراجاو'، فى ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وتواجد لاعب الوسط المصري محمد النني على مقاعد بدلاء أرسنال.

ترتيب الدورى الإنجليزى

ويحتل آرسنال المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة، بينما يتواجد شيفيلد يونايتد في المركز الأخير برصيد 13 نقطة، ويتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 63 نقطة ويلاحقه مانشستر سيتى برصيد 62 ويأتى أرسنال ثالثا.

تشكيل أرسنال

وجاءت تشكيلة كتيبة الجانرز فيما يلي:

حراسة المرمى: رايا.

الدفاع: بن وايت - ساليبا - جابرييل - كيويور.

خط الوسط: ديكلان رايس - مارتن أوديجارد - جورجينيو.

الهجوم: بوكايو ساكا - جابريال مارتينيلي - كاي هافيرتز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة