اعلان

القمة تحسم موقف 9 لاعبين من الانضمام لمنتخب مصر في معسكر مارس

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تحسم مباراة القمة المقبلة، موقف 9 لاعبين، من الانضمام للمنتخب الوطني، في معسكر الإمارات والتي سيخوض بها الفراعنة دورة رباعية مع كل من نيوزيلاندا وتونس وكرواتيا.

ويستضيف ملعب الأول بارك بالرياض هذه المواجهة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، حيث تقام المباراة في السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، بالمملكة العربية.

الأهلي والزمالكالأهلي والزمالك

أسماء حسمت انضمامها لمعسكر منتخب مصر المقبل

وحسم حسام حسن موقف عدد من لاعبي القطبين من الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني وعلى رأسهم كل من محمد عبد المنعم ومروان عطية ومحمد هاني وإمام عاشور، ومن الزمالك اهتدى الجهاز الفني لمنتخب مصر لضم أحمد سيد زيزو وحسام عبد المجيد.

وينتظر الجهاز الفني لمنتخب مصر، متابعة مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، للاستقرار على بقية الأسماء التي ستنضم للمعسكر الأول تحت قيادته، والذي سيستهله أبناء حسام حسن بمواجهة نيوزيلاندا يوم 22 مارس المقبل.

أسماء تنتظر حسم موقفها من الانضمام للمنتخب بعد القمة

ولعل أبرز الأسماء التي ينتظر حسام حسن متابعة مباراة الأهلي والزمالك من أجل الوقوف على موقفها من الانضمام لصفوف المنتخب الوطني هي: ناصر ماهر وعبد الله السعيد وأحمد حمدي وشيكابالا 'لاعبي الوسط' ومحمد عواد 'حارس مرمى'، أحمد فتوح 'ظهير أيسر'

أما من الأهلي يتابع حسام حسن موقف كل من مصطفى شوبير 'حارس مرمى'، رامي ربيعة 'مدافع'، أحمد نبيل كوكا وحسين الشحات 'وسط الملعب'.

وينطلق معسكر منتخب مصر يوم 12 مارس المقبل، بدون المحترفين ولاعبي الأهلي وإنبي، حيث سيجمع الفريقين لقاء ضمن منافسات الدوري المصري، يوم 15 من الشهر ذاته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كواليس مكالمة إبراهيم حسن مع عمر مرموش لإقناعه بالانضمام للمنتخب (خاص)