اعلان

مبابي يثير الجدل: مشكلتي ليست مع لويس إنريكي

إنريكي ومبابي
إنريكي ومبابي

تحدث كيليان مبابي نجم وقائد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه لا يوجد أي مشكلة لديه مع مدربه الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني للفريق الباريسي، وذلك بعد أن سجّل ثنائية أمس، ليقود فريقه للفوز على ريال سوسيداد الإسباني 2 - 1 والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وحمل الفرنسي الشاب، شارة القيادة في لقاء أمس، وأفتتح التسجيل بعد مرور ربع ساعة في سان سيباستيان، قبل أن يضيف الثاني في الشوط الثاني.

وحسم سان جيرمان اللقاء 2 - 1 ليحجز مكاناً له في الدور ربع النهائي للمرة الأولى منذ عام 2021 (4 - 1 في مجموع المباراتين).

مبابي يثير الجدل: مشكلتي ليست مع لويس إنريكي

وقال مبابي لمراسل «كانال+»: «الأمور جيدة. ليست هناك من مشكلة معه، حتى لو كان الناس يظنون أن هناك مشكلة. لدي مشكلات كثيرة لكنّ المدرب ليس منها».

وقال مبابي: «نحن سعداء جداً ببلوغ الدور ربع النهائي».

وأردف: «ليست لديَّ أي رسالة بشكل خاص، أريد دائماً أن اللعب في دوري الأبطال، إنها مسابقة مهمة جدًا، وأحاول دائمًا التأدية جيدًا أحيانًا هذا ما يحصل وأحيانًا لا، لكنني لن أكون أبداً لاعباً يختفي».

وبدأ مبابي على مقاعد البدلاء ضد نانت في 17 فبراير الماضي، والتي فاز فيها فريقه بهدفين دون رد، واستُبدل بعد ساعة في مباراته أمام رين، والتي تعادلا فيها بهدف لمثله الأسبوع الماضي، ثم في استراحة الشوطين، الجمعة الماضية، في موناكو.

وجاءت هذه السلسلة في المباريات الثلاث الأخيرة بعد إبلاغ مبابي مسؤولي فريق العاصمة رحيله الصيف المقبل، بعد سبع سنوات أمضاها في ملعب بارك دي برانس.

وفك سان جيرمان عُقدته في ثُمن النهائي في النسختين الأخيرتين وبلغ ربع النهائي للمرة السابعة في تاريخ مشاركاته في المسابقة التي يلهث وراء لقبه الأول فيها، وتبقى أفضل نتيجة له الوصافة عام 2020 عندما خسر أمام بايرن ميونيخ الألماني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة لاعب دريمز