اعلان

موديست: عرفت معنى الألقاب في الأهلي لأول مرة

موديست
موديست

أبدى الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بتتويج المارد الأحمر بلقب كأس مصر للموسم الماضي 2022- 2023.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق نتيجة الفوز على حساب الزمالك بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأول بارك بالسعودية، في نهائي كأس مصر.

موديست: لعبت رغم أن الـ35 هو العمر المناسب للاعتزال

وكتب موديست، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «أشكر الله الذي اختبرني فى العديد من المواقف الصعبة.. لم أستطع أن أفهم لماذا كان الباب مغلقًا أمامي، رغم أنني اجتهدت وكنت أتدرب بقوة وبجدية، ولماذا مررت بالعديد من الصعاب والظلم خلال مسيرتي.. ورغم أن هناك الكثير من الناس التى وقفت أمامي، لكنني أتمنى لهم السلام والسعادة».

وأضاف: «لقد منحتني يا ألله فرصة جديدة للحياة، لقد جعلتني أعيد اكتشاف حبي للعمل والاجتهاد والانضباط، في سن كبير 35 عامًا، ربما كان المناسب للاعتزال النهائي».

وواصل: «لقد ضحيت كثيرًا خلال طفولتي من أجل تحقيق حلمي بمدرسة كرة القدم، حتى ولو لم أكن الأفضل، لم يكن هناك أي ضمان بأنني سأصبح محترفًا لكرة القدم».

واختتم: «أشكرك يا ألله، لأنك تقودني في هذا الطريق الجديد حيث أرفع الألقاب وأجرب مشاعر الفرح والانتصار التي لم أشعر بها من قبل».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً