اعلان

الأهلي يواجه البنك الأهلي في سهرة رمضانية بالدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يخوض النادي الاهلي مباراة مهمة اليوم في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم، أماما منافسه البنك الاهلي، اليوم الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز فى سهرة رمضانية.

ويدخل فريق الاهلى مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة عقب تتويجه بطلًا لكأس مصر للمرة التاسعة والثلاثين في تاريخه على حساب الزمالك بهدفين دون رد، سجلهما إمام عاشور ومحمد مجدى أفشة فى اللقاء الذى أقيم بملعب الأول بارك بالسعودية.

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على بلدية المحلة بخمسة أهداف لهدف في أخر ظهور له بمسابقة الدوري المصري، باستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس للمسابقة.

وسجل خماسية الأهلي كلًا من، وسام أبو علي "هدفين" وهدف لكلاً من كريم فؤاد ورضا سليم وموديست وسجل للبلدية حسام أشرف من ضربة جزاء في الدقيقة 87، في المقابل خسر البنك الاهلى من فاركو بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة.

ويمتلك الأهلى 17 نقطة في جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 7 مباريات حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يخسر، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 5 أهداف ، ويحتل البنك الاهلى المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة بعدما لعب 15 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في مثلها وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبوه 18 هدفا وتلقت شباكه 21.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً