اعلان

برشلونة يستضيف نابولي لخطف بطاقة ربع نهائي أبطال أوروبا

برشلونة ونابولي
برشلونة ونابولي

يحل فريق نابولي الإيطالي ضيفًا ثقيلًا على حساب فريق برشلونة، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب 'لويس كومبانيس الأولمبي'، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024.

وانتهت مباراة الذهاب بين برشلونة ضد نابولى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب 'دييجو أرماندو مارادونا' في ذهاب نفس الدور.

برشلونة X نابولي

ويدخل برشلونة مباراة اليوم بحثًا عن تحقيق الانتصار وضمان التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في محاولة لتعويض الإخفاق المحلي الموسم الجاري لصالح ريال مدريد المتصدر لجدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويعتمد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة على خط هجومه فى اختراق دفاعات نابولي، على رأسهم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي، ويامين لامال.

وفاز برشلونة محليًا على حساب ريال مايوركا وسط حالة فنية ومعنية مرتفعة بينما عانى نابولي وتعادل 1-1 أمام تورينو قبل أيام قليلة من القمة الأوروبية.

ويعيش تشافي حالة من عدم الاستقرار بسبب تراجع نتائج برشلونة بشكل عام في الموسم الحالي ما تسبب في بدء إدارة النادي بالبحث عن مدير فني جديد مع نهاية الموسم لتصحيح الأوضاع.

وتلقى نادي برشلونة دفعة معنوية كبيرة بعد التأكد من جاهزية نجمه البرازيلي رافينيا بعد اصابته في مباراة ريال مايوركا على مستوى الكاحل الا أن التقارير أكدت أن اللاعب جاهز للمشاركة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً