اعلان

قائمة السعودية لمباراتي طاجيكستان في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026

منتخب السعودية
منتخب السعودية

كشف المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية، عن قائمة الصقور الخضر، لمباراتي طاجيكستان في تصفيات آسيا لـ كأس العالم 2026.

و ينطلق معسكر منتخب السعودية يوم الأحد 17 من شهر مارس الجاري، استعدادًا لاستكمال مشوار تصفيات كأس العالم.

وأعاد مانشيني السداسي محمد العويس، عباس الحسن، وليد الأحمد، متعب الحربي، ياسر الشهراني، أيمن يحيى، حيث كان تم استبعادهم من قائمة السعودية المشاركة في كأس آسيا 2024 بـ قطر.

قائمة السعودية لمباراتي طاجيكستان في تصفيات كأس العالم

محمد العويس، أحمد الكسار، راغد النجار، محمد اليامي، سعود عبد الحميد، فواز الصقور، علي البليهي، علي لاجامي، عون السلولي، حسن كادش، وليد الأحمد، ريان حامد، ياسر الشهراني، متعب الحربي، أيمن يحيى، عبد الله الخيبري، مختار علي، عبد الإله المالكي، محمد كنو، فيصل الغامدي، ناصر الدوسري، عباس الحسن، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب، عبد الله رديف، فراس البريكان، وصالح الشهري

موعد مباراتي السعودية وطاجيكستان

تحدد إقامة مباراتي السعودية وطاجيكستان، يوم21 مارس الجاري، على ملعب الأول بارك في الرياض، على أن تقام مباراة الإياب يوم 26 من الشهر ذاته على الملعب المركزي في العاصمة دوشنبه.

‏‎ويحتل منتخب السعودية صدارة المجموعة الـ 7 بالدور الثاني من تصفيات آسيا لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 التي تضم إلى جواره منتخبات الأردن، طاجيكستان، وباكستان، برصيد ست نقاط حصدها من انتصارين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج