اعلان

محمود علاء خارج حسابات الزمالك بفرمان جوزيه جوميز (خاص)

محمود علاء
محمود علاء

يبدو أن أيام محمود علاء داخل نادي الزمالك، باتت تقترب من النهاية، وذلك في ظل رغبة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

جوميز يطلب تأجيل تجديد عقد محمود علاء

وكشف مصدر مطلع، من داخل الزمالك لـ «أهل مصر» أن البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق الأبيض، غير مقتنع بإمكانيات محمود علاء.

وأوضح المصدر ذاته، أن جوميز طلب تأجيل مسألة تجديد عقد علاء و الانتظار لنهاية الموسم للوقوف على مستواه وحسم القرار النهائي.

وأشار المصدر ذاته، أن في الوقت الحالي بات محمود علاء خارج حسابات الزمالك حتى تلك اللحظة.

يذكر أن عقد محمود علاء، سينتهي بنهاية الموسم الحالي، وينتظر القرار النهائي من قبل إدارة الزمالك.

الزمالك يواصل الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر

من جانبه وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجًا تأهيليًا وبدنيًا خاصًا للاعبين خلال مران الفريق أمس السبت، على ملعب النادي استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقام الجهاز الفني للفريق برفع الحمل البدني بشكل تدريجي خاصة وأنه المران الأول للاعبين بعد العودة من فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام.

وأدى لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة تحت قيادة جواو ميجيل مدرب الأحمال.

وبعدها خاض لاعبو الفريق فقرة تدريبات خططية خاصة تحت إشراف جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، تم خلالها التركيز على بعض الجوانب الفنية الخاصة، قبل خوض تقسيمة فنية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأفكار التي تم التدريب عليها.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة