اعلان

ديدييه ديشامب: عدم اعتماد باريس سان جيرمان على مبابي مفيد لنا

ديدييه ديشامب
ديدييه ديشامب

تحدث ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، عن تقليص مشاركة كيليان مبابي مع فريقه باريس سان جيرمان في الأسابيع الأخيرة قد تكون أخبارًا جيدة للمنتخب الفرنسي، إذ قد يبقيه ذلك منتعشًا استعدادًا لبطولة أوروبا لكرة القدم والأولمبياد.

وخاض قائد منتخب فرنسا، الذي أبلغ باريس سان جيرمان الشهر الماضي أنه سيترك الفريق في صفقة انتقال مجانية في نهاية الموسم 90 دقيقة كاملة في ثلاث مباريات فقط منذ 14 فبراير الماضي خلال الفوز 2 - 1 على ملعب ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا. والفوز 3 - 1 في كأس فرنسا على نيس و6 - 2 في الدوري على مونبلييه الأحد الماضي.

ديدييه ديشامب: عدم اعتماد باريس سان جيرمان على مبابي مفيد لنا

ديشامب:

وفي رده على سؤال بشأن مدة مشاركة مبابي، قال ديشامب: «من المهم أن تكون جاهزًا بدنيًا لبطولة كبرى، على أي حال، سيشعر جميع اللاعبين في نهاية الموسم ببعض التعب».

وأضاف المدرب الفرنسي قبل مباراة ودية أمام ألمانيا السبت المقبل: «إذا أمكن تخفيف هذا الإرهاق قليلًا (سيكون ذلك أفضل)».

وقال مبابي، الذي ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد، إنه يأمل في المشاركة بأولمبياد باريس هذا الصيف، لكن الانتقال إلى متصدر الدوري الإسباني قد يمنعه من القيام بذلك.

وفي ذات السياق، تحدث تييري هنري مدرب منتخب فرنسا تحت 23 عاما الاثنين إن ريال مدريد رفض طلبا للسماح للاعبيه بالمشاركة في الأولمبياد.

وقال ديشامب «موقف ريال مدريد بشأن الألعاب الأولمبية غير مواكب للوضع الحالي بعض الشيء، إنها ليست بطولة رسمية تابعة للاتحاد الدولي، وإذا قالوا (ريال مدريد) لا، فالجواب هو لا».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول روبرتسون