اعلان

مدرب نيوزيلندا: مواجهة مصر قوية.. وكنت أتمنى مقابلة صلاح

دارين بازيلي مدرب نيوزيلندا
دارين بازيلي مدرب نيوزيلندا

تحدث دارين بازيلي المدير الفني لفريق نيوزيلندا عن المواجهة المرتقبة لفريقه أمام منتخب مصر الاول لكرة القدم، في الجولة الأولى من بطولة كأس عاصمة مصر الودية، والتي تستضيفها مصر في الفترة ما بين 22 من شهر مارس حتى 26 من نفس الشهر.

وقال بازيلي في تصريحات تليفزيونية له عن المباراة بأنها: 'ليس المرة الاولى لي في مصر، ونستمتع بالأجواء الموجودة، ولاعبو فريقنا وصلوا بالكامل، والأمور تسير بشكل جيد، ونحن محتمسون للغاية'.

واستطرد المدرب الإنجليزي في حديثه عن محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، قائلًا: 'ليفربول فريقي المفضل وأعشق محمد صلاح وأنا آسف لعدم مشاركته أمامنا، لأنه لاعب مهم جدًا لمنتخب مصر وغيابه خسارة كبيرة للفريق'.

مدرب نيوزيلندا: مواجهة مصر تحدٍ بالنسبة لنا.. وغياب محمد صلاح خسارة كبيرة ..

وأضاف: 'أعتقد أنها فرصة عظيمة للاعبي فريقي أن يواجهوا منتخبا قويا مثل منتخب مصر، وكذلك منتخبي تونس وكرواتيا فريقين جيدين جدًا، لذا ستكون مباراتنا أمام مصر جيدة وتحديا بالنسبة لنا، ونتطلع لخوض تلك المباراة أمام حشد من الجماهير في الاستاد الرائع الذي ستقام عليه المباراة'.

وأردف المدرب: 'بالنسبة لنا لا يوجد فارق بعد نقل البطولة من أبوظبي إلى القاهرة، والحضور إلى مصر هو أمر رائع، ولا أعلم إذا كان هذا حظا جيدا أم عاثرا أن نواجه منتخب مصر في المباراة الأولى أمام الجماهير الكبيرة التي تسانده، لكنه من الجيد أن نخوض المباراة أمام حشود كبيرة من الجماهير'.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا

وتقام المباراة الافتتاحية من كأس العاصمة بين مصر ونيوزلاندا على ستاد العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بعدما كان مقرر لها في البداية أن تلعب في ستاد القاهرة.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره النيوزيلاندي يوم 22 مارس الجاري، في العاشرة مساء الجمعة.

وسيواجه منتخب تونس منافسه، الكرواتي في الدور نصف النهائي، على أن يلاقي الفائز من هذه المباراة، نظيره من لقاء مصر ونيوزيلاندا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم