اعلان

بعد حصولهم على موافقة اللاعب.. الأهلي يقترب من حسم صفقة سيراميكا كليوباترا (خاص)

أسامة فيصل
أسامة فيصل

دخل أسامة فيصل لاعب فريق البنك الأهلي، في حسابات مسئولي النادي الاهلي لأجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وظهر مهاجم فريق البنك الأهلي بأداء رائع رفقة النادي العنابي، مع ظهوره بشكل أساسي في صفوف المنتخب الأولمبي، استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.

كذلك أبدى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، إعجابه وموافقته بضم اللاعب الميركاتو الصيفي المقبل، باعتباره أحد أبرز الأسماء التي يتردد صداها داخل القلعة الحمراء.

الأهلي حصل على موافقة اللاعب

وصرح مصدر داخل النادي الاهلي لـ «أهل مصر» بتواصلهم مع إدارة البنك الاهلي لإبداء اهتمامهم بضم أسامة فيصل في فترة الميركاتو الصيفي، كما استطاع النادي الأهلي الحصول على موافقة من اللاعب شفيهًا.

وعلى الجهة الأخرى صرح مصدر في البنك الأهلي انه سيتم عقد جلسة بين إدارة الفريق واللاعب بنهاية الموسم لمناقشة أوضاع مستقبله.

واستطاع نادي البنك الأهلي شراء عقد أسامة فيصل بشكل نهائي من الزمالك في الميركاتو الشتوي الأخير، الأمر الذي قد يسهل عملية شراء اللاعب حال استقر مسئولي النادي الأهلي على الحصول على خدمات فيصل في الصيف المقبل.

ويقدم أسامة فيصل عروضا طيبة مع فريق البنك الأهلي، حيث شارك مع فريقه الحالي في 15 مباراة خلال الموسم الحالي سجل 3 أهداف وسنع هدفا وحيدا.

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي مباراة قوية أمام منافسه فريق سيمبا التنزاني يوم الجمعة الموافق 29 من شهر مارس الجاري، ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء