اعلان

بتعليمات «بيبو».. محترف مصري في إنجلترا يخوض معايشة مع الأهلي تمهيدًا للتعاقد معه (خاص)

رامز حفظ الله
رامز حفظ الله

يخوض رامز حفظ الله لاعب منتخب الشباب مواليد 2003 وميلوال الإنجليزي الأسبق، معايشة داخل جدران النادي الأهلي تمهيدا للتعاقد معه وارتداء القميص الأحمر بشكل رسمي، بداية من الموسم المقبل.

وجاءت المعايشة التي يقضيها لاعب منتخب الشباب ذو الأصول المغربية، مع فريق 2003 في النادي الأهلي.

رامز حفظ الله رامز حفظ الله

وتنتهي المرحلة العمرية لمواليد 2003 بنهاية الموسم الجاري، حيث في حالة تعاقد الأهلي مع اللاعب، سيحسم مارسيل كولر موقفه من الأنضمام للفريق الأول، أو الإعارة لأحد أندية الأندية الأخرى.

وكان قد تعرض رامز حفظ الله لإصابة في الكاحل في ديسمبر 2022، أثناء قضائه فترة معايشة في فريق بورتيمونينسي البرتغالي، غاب على إثرها لنهاية الموسم الماضي.

ولعب رامز حفظ الله مع نادي ميلوال الإنجليزي الذي يلعب في 'تشامبيونشيب'، ثم انتقل للعب في نادي بيترهيد الأسكتلندي بالصيف الماضي، لمدة 6 أشهر قبل أن يتعرض لإصابة قوية في شظية القدم خلال المعايشة التي قضاها مع فريق 'بورتيمونينسي'البرتغالي، أبعدته عن المشاركة لنهاية الموسم المنقضي.

رامز حفظ اللهرامز حفظ الله

رامز حفظ الله

رامز حفظ الله لاعب مصري من أصول مغربية ويحمل الجنسية البريطانية أيضًا، وهو مواليد 2003 من أب مصري وأم مغربية، واختار تمثيل المنتخب الوطني المصري.

رامز حفظ اللهرامز حفظ الله

وشارك رامز حفظ الله مع منتخب الشباب المصري الذي كان يقوده فنيًا محمود جابر، في بعض المباريات الودية، لكن الإصابة أبعدته عن المشاركة في كأس الأمم الإفريقية التي ودعها المنتخب الوطني من الدور الأول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)