اعلان

رامز حفظ الله لاعب منتخب الشباب يقترب من الدوري المغربي (خاص)

رامز حفظ الله
رامز حفظ الله

اقترب رامز علاء حفظ الله لاعب منتخب مصر للشباب من خوض تجربة احترافية جديدة في الدوري المغربي لكرة القدم، بداية من الموسم المقبل 2023-2024.

وعلم 'أهل مصر' أن رامز حفظ الله يمتلك عدة عروض من أندية في الدوري المغربي وأبرزها من المغربي الفاسي والجيش الملكي.

رامز حفظ الله رامز حفظ الله

الجيش الملكي والمغربي الفاسي يتفاوضان مع رامز حفظ الله

وكشف مصدر مُطلع على المفاوضات، أن الأيام الأخيرة شهدت تواصل عددًا من الأندية المغربية مع رامز حفظ الله الذي يتواجد حاليًا في الرباط لقضاء إجازته الصيفية والتحضير للموسم الجديد.

وأوضح المصدر، رامز حفظ الله لم يحسم أمره حتى الآن من العروض التي وصلته لكنه بشكل مبدئي منفتح على خوض تجربة جديدة في الوطن العربي.

وكان قد تعرض رامز حفظ الله لإصابة قوية في ديسمبر 2022، أثناء قضائه فترة معايشة في فريق بورتيمونينسي البرتغالي، غاب على إثرها لنهاية

وخضع رامز حفظ الله إلى العملية التي آجراها في البرتغال تحت إشراف طبيب فريق بورتيمونينسي، ويواصل التأهيل مع الفريق البرتغالي الذي يتمسك بتوقيع عقدًا مع اللاعب المصري صاحب الـ18 عامًا، حيث ينتهي عقده مع فريقه الاسكتلندي في شهر يناير المقبل.

ولعب رامزحفظ الله مع نادي ميلوال الإنجليزي ويعد من ناشئين النادي الذي يتواجد في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي 'تشامبيونشيب'، ثم انتقل للعب في نادي بيترهيد الأسكتلندي بالصيف الماضي، لمدة 6 أشهر قبل أن يتعرض لإصابة قوية في شظية القدم، أبعدته عن المشاركة لنهاية الموسم المنقضي.

رامز حفظ الله

رامز حفظ الله لاعب مصري من أصول مغربية ويحمل الجنسية البريطانية أيضًا، وهو مواليد 2003 من أب مصري وأم مغربية، واختار تمثيل المنتخب الوطني المصري.

وشارك رامز حفظ الله مع منتخب الشباب المصري الذي كان يقوده فنيًا محمود جابر، في بعض المباريات الودية، لكن الإصابة أبعدته عن المشاركة في البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة