اعلان

حسام حسن: كرواتيا منتخب قوي جدًّا و كنت أتمنى الفوز عليه

حسام حسن
حسام حسن

عبر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن حزنه لخسارة أمام كرواتيا، مشيرا إلى أنه كان لا يسعى لتحقيق مكسب شخصي، لكنه كان يرغب في إسعاد الجماهير التي حضرت نهائي كأس العاصمة أمام كرواتيا.

وأضاف حسام حسن خلال تصريحات لقناة أون تايم سبورت عقب المباراة: “وافقت على البطولة لتحقيق احتكاك قوي والاستفادة فنيًّا من المباريات، مؤكداً أن الجهاز الفني وضع يده على الإيجابيات والسلبيات في صفوف منتخب مصر قبل مواجهتي بوركينافاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم في يونيو المقبل”.

وتابع:" حققت فوائد فنية كبيرة ستفيدني بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، ولا ننسى أن هناك عناصر مهمة غائبة بسبب الإصابات مثل إمام عاشور وزيزو، وسيكون لهم مردود إيجابي على مستوى ونتائج الفريق".

واستكمل:" كان لا بد من تجربة ومشاهدة جميع اللاعبين خلال مباراتي نيوزيلندا وكرواتيا حتى أحكم على الجميع، كما أن حراس المرمى الأربعة كانوا جميعًا مستعدين للمشاركة في مرمى منتخب مصر".

ولفت إلى أن مكاسب بطولة كأس العاصمة بمثابة كنز من الفوائد الفنية والمعنوية قبل استكمال مشوارنا في تصفيات كأس العالم بمباراتي بوركينافاسو وغينيا بيساو.

واختتم: " كرواتيا منتخب قوي جدًّا لكن رغم قوته كنت أتمنى الفوز عليه، لأنني لا أحب الهزيمة ودائمًا أسعى لتحقيق الفوز أي كان مستوى المنافس".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً