اعلان

أول اختبار حقيقي لـ حسام حسن .. موعد مباراة منتخب مصر المقبلة

منتخب مصر
منتخب مصر

أسدل الستار على بطولة كأس عاصمة مصر، والتي أقيمت في القاهرة، باستاد العاصمة الإدارية، والتي أسفرت عن فوز الفراعنة أمام نيوزيلندا، وخسارة أمام منتخب كرواتيا، تحت أنظار العميد حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، في أولى مهامه توليه القيادة الفنية.

واستطاع منتخب مصر الفوز على حساب نيوزيلندا بهدف نظيف، في نصف نهائي البطولة، في حين خسر النهائي أمام كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة منتخب مصر

من مكاسب البطولة الودية للمنتخب الوطني رفقة حسام حسن، انه وضع عددًا من اللاعبين تحت الاختبار، في معسكر مارس، وذلك لأجل الاستقرار على التشكيل المبدئي والأساسي للاعبين، قبل خوض أول اختبار رسمي له في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يستهل الفراعنة مبارياتهم الرسمية في شهر يونيو امام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026الفترة المقبلة وضربة البداية الرسمية لـ«العميد» أمام منتخب بوركينا فاسو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد مباراة مصر وبوركينيا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

ومن المقرر أن أنَّ تُقام مباراة مصر وبوركينيا فاسو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 يوم الأربعاء الموافق 5 من شهر يونيو المقبل في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للكأس العالم بأمريكا وكندا والمكسيك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً