اعلان

جاك جريليش: والدتي تسألني دائمًا عن إهانات الجماهير لي ولا أعرف السبب

جاك جريليش
جاك جريليش

تحدث جاك جريليش نجم جناح فريق مانشستر سيتي، بأن والدته تسأله عن سبب توجيه صافرات الاستهجان له في الملعب.

وفاز جريليش بالثلاثية مع سيتي الموسم الماضي عندما تعرض لصيحات الاستهجان في ستامفورد بريدج، وفي ليدز يونايتد، وفي مباريات أخرى.

جاك جريليش: والدتي تسألني دائمًا عن إهانات الجماهير لي ولا أعرف سبب

وقال جاك جريليش في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لفريق مانشستر سيتي، الذي غالباً ما كان هدفاً للمضايقات منذ انتقاله إلى حامل لقب الدوري الإنجليزي، إنه يسعى للتعامل مع صيحات الاستهجان من جماهير المنافس على أنها مجاملة.

وغاب صاحب الـ 28 عامًا، والذي انضم إلى سيتي من أستون فيلا في صفقة بلغت نحو مائة مليون جنيه إسترليني (125 مليون دولار) عام 2021، عن الملاعب بسبب الإصابة خلال الأشهر القليلة الماضية، لكنه يأمل في القيام بدوره في محاولة سيتي للفوز بالثلاثية مرة أخرى هذا الموسم.

وقال جريليش «أتساءل دائماً لماذا يطلقون صيحات الاستهجان ضدي؟. والدتي تسألني دائمًا عن ذلك».

وتابع «في كل مباراة خارج أرضنا أتلقى صيحات استهجان، ولست متأكدًا تمامًا من سبب ذلك - علي فقط أن أحاول اعتبارها إيجابية أو مجاملة».

وأضاف «الآن المباريات القوية قادمة. وهذا التوقيت الذي ينظر إليك فيه الجميع، ويجب علينا أن نقدم أداء جيداً. أتمنى أن أكون هناك من أجل اللاعبين، والمدرب، ومشجعينا، ومحاولة أن أكون ناجحاً في آخر شهرين».

ويحتل سيتي المركز الثالث في الدوري، ويواجه أستون فيلا صاحب المركز الرابع غداً الأربعاء، ويلعب مع ريال مدريد في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً