اعلان

اتحاد الكرة يستقر على الإطاحة بوائل رياض شيتوس.. تعرف على خليفته (خاص)

وائل رياض شيتوس
وائل رياض شيتوس

استقر علاء نبيل المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، على الإطاحة بوائل رياض شيتوس، مدرب منتخب الشباب مواليد 2005، بعد الإخفاق الذي طارد الفراعنة في دورة شمال إفريقيا، التي تقام في الفترة من 20 إلى 25 مارس الجاري.

وخسر منتخب للشباب مواليد 2005، أمام نظيره منتخب الجزائر بنتيجة (1-2)، في المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء الماضي، في الجولة الأولى من منافسات الدورة الودية بالجزائر.

وكشفت مصادر داخل اتحاد الكرة عن إبداء علاء نبيل بعض التحفظات على تعيينات الأجهزة الفنية لمنتخبات الشباب والناشئين، خصوصًا بمنتخب 2005 بقيادة وائل رياض، والذي تم اعتماده قبل تولي نبيل مسوؤليته كمدير فني لاتحاد الكرة.

وائل رياض شيتوسوائل رياض شيتوس

ويرى علاء نبيل أن وائل رياض شيتوس غير مؤهل حاليًا ليكون الرجل الأول بأحد منتخبات الناشئين، في ظل وجود كوادر أفضل منه فنيًا تشرف على منتخبات في فئة عمرية أقل، مثل: الكابتن أحمد الكأس، الذي يدير منتخب 2008.

ويدرس اتحاد الكرة التعاقد مع مدرب آخر لخلافة وائل رياض، ويأتي على رأس المرشحين البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني الحالي للمنتخب.

وتأتي مشاركة منتخب الشباب بقيادة مديره الفني وائل رياض في الدورة الودية بالجزائر، ضمن برنامج استعداداته للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية تحت 20 سنة، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم للشباب 2025.

وكان وائل رياض ضم 27 لاعبًا للانتظام في معسكر منتخب الشباب استعدادًا لدورة الجزائر الودية، إلا أنه اصطحب 25 لاعبًا فقط للمشاركة في الدورة الودية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال