اعلان

خطة الزمالك لتأمين شبابه من «كباري» الأهلي (خاص)

الزمالك
الزمالك

يبحث مسؤولو نادي الزمالك عن خطة لتأمين لاعبي قطاع الناشئين من عروض النادي الأهلي لضمهم لصفوف القلعة الحمراء.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن مسئولي النادي استقروا على تصعيد عدد من لاعبي فريق 2003 للفريق الأول - بالتنسيق مع جوزيه جوميز - للاستفادة منهم الفترة المقبلة خاصةً في ظل أزمة إيقاف القيد.

وأشار المصدر إلى أن مسئولي الزمالك ينتظرون انتهاء بطولة الكونفدرالية من أجل تحديد مصير لاعبي فريق 2003، سواء بالتصعيد للفريق الأول أو بخروجهم على سبيل الإعارة لبعض الأندية، أو برحيلهم نهائيًا عن القلعة البيضاء.

الأهلي يستهدف ضم محي جمعة

وفي سياق آخر، دخل مسؤولو النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع محي جمعة، الظهير الأيسر لفريق الزمالك مواليد 2003، من أجل ضمه لصفوف القلعة الحمراء بدايةً من الموسم المقبل.

وعلم «أهل مصر» من مصدر داخل النادي الأهلي، أن خالد بيبو تواصل مع أحد أقارب محي جمعة، لاعب الزمالك، تمهيدًا لضمه لصفوف المارد الأحمر.

توصية من وليد سليمان لضم محي جمعة للنادي الأهلي

وأكد المصدر أن تحرك خالد بيبو لحسم الصفقة للنادي الأهلي، جاء بتوصية من وليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، بعدما شاهد إمكانيات محي جمعة خلال مسابقة دوري الجمهورية 2003 الموسم الماضي.

وأشار المصدر إلى أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، طالب بضم ظهير أيسر شاب، لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق في ظل اقتراب علي معلول من الاعتزال.

وشدد المصدر على أن محمد شكري، الظهير الأيسر لنادي سيراميكا كليوباترا، على الرغم من توصل مسئولي الأهلي لاتفاق نهائي على عودته بنهاية الموسم الجاري، إلا أن مارسيل كولر غير مقتنع بقدراته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)