اعلان

الجهاز الفني لمنتخب مصر يجتمع بالصحفيين اليوم

حسام حسن
حسام حسن

يعقد الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وشقيقه إبراهيم، المدير الإداري، جلسة مع الصحفيين بقمر الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الإثنين، للتناقش حول بعض الملفات الخاصة بمعسكر يونيو المقبل.

ودعا حسام حسن الصحفيين لعقد هذه الجلسة المتفق عليها والتي من المقرر أن تقام الساعة الرابعة عصر اليوم الإثنين، بشكل دوري شهريًا، في محاولة لتقارب وجهات النظر بين الجهاز الفني للمنتخب والإعلام الرياضي.

كواليس الجلسة التنسيقية بين المنتخب الوطني والأولمبي

وعقد جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري ، جلسة تنسيقية جمعت الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير المنتخب ، و روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي للتنسيق و الترتيب للمرحلة المقبلة ، والحديث عن بعض الأمور الفنية التي تخص الجانبين.

حسام حسنحسام حسن

صدام الأهلي واتحاد الكرة

في سياق آخر، كشفت تقارير إعلامية عن كواليس خطاب النادي الأهلي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن مشاركة لاعبيه الدوليين في مباراة الفريق أمام الألومنيوم بدور الـ32 من كأس مصر.

ووفقًا لما أفاد به الإعلامي محمد شبانة، فإن النادي الأهلي خاطب اتحاد كرة القدم بشكل رسمي بشأن عدم الاستعانة بلاعبيه الدوليين أمام الألومنيوم في دور الـ32 من بطولة كاس مصر.

وأضاف: «لائحة كأس مصر لا تنص على اللعب بدون الدوليين، والأهلي في خطابه يتساءل هل يتم معاقبته لأنه النادي الأكثر تمثيلا في صفوف منتخب مصر».

وتابع: «خطاب الأهلي أكد أن موعد مباراة الالومنيوم لا يتعارض مع الأجندة الدولية، والأمور بالنسبة غير مفهومة، وطلب النادي الأهلي الحصول على استفسارات لتحديد موقفه من اللقاء».

وأكمل: «الأهلي يقول لاتحاد الكرة أن الأمور غير مفهومة ومعنى ذلك أنها سمك لبن تمر هندي، وحدثت اتصالات ودية خلال الساعات الماضية بشأن إمكانية تأجيل لقاء الأهلي والألومنيوم في كأس مصر».

وأردف: «مشكلة الأهلي ليست في تأجيل المباراة، ولكن في راحة لاعبيه على الاقل 4 او 5 ايام، والصدام قادم بلا محالة، بسبب مخالفة حسام حسن مدرب منتخب مصر للاتفاق مع مارسيل كولر».

واسترسل: «حسام حسن طلب من كولر الحصول على الأحمال التدريبية للاعبي الأهلي من أجل إراحتهم بقدر معين قبل لقاء سيمبا التنزاني، ولكن لم يتم الالتزام به».

واختتم: «هل تتخيلوا أن لاعبي الأهلي سينضمون لمنتخب مصر، وهناك حكم سيصدر ضد حسين الشحات، هذه الواقعة ترسخ أمور خاطئة وغريبة في عالم كرة القدم».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً