اعلان

تحرك جديد من الأهلي في قضية الشحات والشيبي

الشحات والشيبي
الشحات والشيبي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تحرك جديد من النادي الأهلي، في قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي، مؤكدًا على وجود حالة من الغضب بالنادي الأهلي من تصريحات رئيس لجنة الانضباط بشأن الحادثة.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي: 'هناك حالة من التوتر والاستياء لدى مسؤولي النادي الأهلي بسبب إعلان لجنة الانضباط أن رد فيفا على الأمر يعتبر شأن داخلي، بينما أعلن اتحاد الكرة في وقت سابق عن وجود خطأ في اللائحة بسبب لجوء لاعب بيراميدز للمحاكم المدنية'.

الشحات والشيبيالشحات والشيبي

وأوضح شوبير أن الأهلي سيتجه للجنة الاستئناف ومحكمة الكأس للبت في القضية معربًا عن ثقته في أن النادي سيتمسك بحقوقه وسيطالب بتطبيق اللوائح بشكل صارم.

طلبات الأهلي في بيانه الموجهة لاتحاد الكرة

- تعيين حكام أجانب لمباريات الأهلي التي سوف يقوم النادي بالإبلاغ بها لاحقًا، ويتحمل التكاليف المالية المطلوبة نظير ذلك، وإعادة النظر في معايير اختيار الحكام في كل المباريات بما يضمن الحد الأدنى من العدالة بين الأندية.

- الإفادة بما تم تجاه اللاعب، الذي خالف لائحة النظام الأساسي للاتحاد ولائحة «فيفا» باعتراف الاتحاد المكتوب في 4-1-2024.. وأسباب عدم تطبيق اللائحة بشأنه حتى الآن، رغم إخطار الأهلي للاتحاد بلجوء اللاعب للمحاكم المدنية بتاريخ 7-12-2023.

- موافاة النادي بلائحة كأس مصر التي تنظم المسابقة، وما تتضمنه من شروط وجوائز وجوانب تسويقية خاصة حال إقامة أي من مباريات البطولة خارج البلاد.. وكذلك بالسند اللائحي الذي بمقتضاه لا يحق للاعبي الأهلي الدوليين المشاركة في دور الـ32 لبطولة الكأس.

- الإفادة بالأسباب الحقيقية وراء عدم القيام بمحاسبة المسئول بالإدارة التنفيذية للاتحاد الذي أضاع حق الأهلي وأخفى خطاب «كاف» الخاص باستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا بالقاهرة 2021-2022 وفقًا لما جاء في تحقيق وزارة الشباب والرياضة حينذاك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر (1-1) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني