اعلان

موعد مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حينما يواجه منافسه فريق الترجي التونسي في ذهاب نهائي الأميرة السمراء نسخة 2023 - 2024.

واستطاع النادي الأهلي في تحقيق فوزًا مثيرًا أمام نظيره بلدية المحلة، مساء أمس السبت الماضي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري.

في حين استطاع الترجي التونسي خطف فوز مثير من منافسه النجم الساحلي بالدوري التونسي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الفاصلة في بطولة الدوري.

موعد مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، يوم السبت 18 مايو الجاري، على ملعب رادس في تونس.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024

وتعتبر عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، ويأتي تردد قناة بي إن سبورت فيما يلي:

- القمر الصناعي: النايل سات.

- التردد: 11054.

- معدل الاستقطاب: عمودي v.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

ومن المقرر أن يسافر النادي الأهلي إلى تونس، في مساء يوم الأربعاء، على أن يتدرب الأهلي يومي الخميس والجمعة قبل اللقاء يوم السبت المقبل.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام في إستاد القاهرة، يوم السبت الموافق 25 من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي للمصريين عن معالجة أزمة الكهرباء: «تدفعوا الفاتورة 3 أضعاف»