اعلان

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية والقنوات الناقلة

الزمالك ونهضة بركان
الزمالك ونهضة بركان

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم في مصر والوطن العربي، عن موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية ، حيث يواصل الفارس الأبيض الاستعداد لمواجهة الفريق المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التتويج بالكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، وأمام نفس المنافس، حيث فاز الفارس الأبيض بالبطولة عام 2019 على حساب نهضة بركان.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي الأحد المقبل الموافق 19 مايو في تمام الثامنة مساءً على استاد القاهرة الدولي.

وتأهل فريق الزمالك المصري الي الدور النهائي بعد الفوز علي دريمز الغاني بنتيجة 3-0 مجموع مبارتي الذهاب والإياب بنصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بينما تأهل فريق نهضة بركان المغربي بعد تخطيه فريق اتحاد العاصمة الجزائري بسبب الانسحاب واحتساب النتيجة لصالح الفريق المغربي مع توقيع عقوبات على الفريق الجزائري.

والتقى فريق الزمالك مع أندية المغرب في 23 مباراة قبل لقاء نهضة بركان الليلة حقق الفارس الأبيض 13 فوز و 5 تعادلات وتلقى 5 هزائمة.

وكانت آخر مواجهة بين الزمالك وفرق المغرب أمام الوداد بدوري أبطال أفريقيا وخسر الفريق الأبيض فى المغرب 3-1 ذهاباً وخسر إياباً 1-0.

وتعد هذه المرة الثانية في تاريخ الزمالك الذي يتقابل فيها مع نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية، بعدما سبق والتقيا الفريقان فى نهائي البطولة عام 2019 وحسم الفارس الأبيض اللقب بركلات الترجيح بعدما تبادل الفريقين الفوز بهدف دون رد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفع سعر الخبز.. أول تعليق من «شعبة المخابز» على قرار الحكومة