اعلان

رئيس نادي إنبي يكشف حقيقة انتقال محمد حمدي للأهلي

محمد حمدي لاعب إنيي
محمد حمدي لاعب إنيي

كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، حقيقة وجود عرضًا رسميًا من جانب النادي الأهلي لشراء عقد محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق البترولي.

وحول إمكانية انتقال محمد حمدي إلى الأهلي، قال أيمن الشريعي: "لم يحدث أي تواصل مطلقا مع الأهلي وكل ما يتردد في هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة، وحال حدوث أي مفاوضات الجميع سيعرف، والتواصل دائما مستمر بين الناديين، وهو أمر جيد بالنسبة لنا.. وكذلك لم يحدث تواصل بشأن أحمد أمين أوفا".

وأضاف: "ما تردد عن رفضي انتقال أي لاعب لـ الأهلي غير صحيح، لأنه لم يحدث تفاوض، وأي شئ يخص التعاقدات يكون محمد إسماعيل مدير الكرة لديه معرفة تامة بكل التفاصيل".

وقال الشريعي في تصريحات تليفزيونية: "لدينا نسبة 20% من جانب صفقة انتقال حمدي فتحي، لكن النسبة من المكسب الخاص بالصفقة، وقد تم بيع اللاعب من الأهلي لـ الوكرة القطري نظير مبالغ مالية تُسدد على أقساط، ودائمًا (اللي عند الأهلي والزمالك ما بيروحش)".

وأكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، أنه سعيد بتتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية وحصوله على 2 مليون دولار قيمة المكافأة المالية من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

وقال: "مجلس إدارة نادي إنبي يحافظ على سرية التعاقدات، ولا استطيع الكشف عن اي أمور تخص صفقة انتقال زياد كمال إلى الزمالك، وهناك بنود كثيرة في التعاقد، ولن أقوم بنفي معلومة الحصول على 100 ألف دولار أو أقوم بالتأكيد عليها".

وأضاف: "نقوم دائمًا بإبرام تعاقدات محترمة تفيد نادي إنبي، ولم نقوم مطلقًا بالكشف عن أي أرقام مالية، وهو ما حدث مع حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي في وقت سابق، قولت أن لنا نسبة مالية ولم نتحدث عن الأرقام بالتحديد".

وزاد: "نادي الزمالك سيكون له أرباح كثيرة في زياد كمال، وسيعرف الجميع كلامي جيدًا، سواء في حال بيعه خارج مصر، أو استثماره بطريقة آخرى، وحال بيعه يكون لنادي الزمالك نسبة أيضًا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً