اعلان

بعد تصريحات تشافي.. برشلونة يجتمع بالمدرب البديل في إنجلترا

تشافي
تشافي

ساد التوتر والمشاحنات داخل إدارة فريق برشلونة، بعدما ساد غضب خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، بعد تصريحات تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق، قبل لقاء فريق برشلونة الأخيرة في الدوري الإسباني.

وانتقد تشافي الوضع المالي الحالي للنادي والذي يحرمه من وجهة نظره من إبرام صفقات قوية بالميركاتو الصيفي المقبل، الأمر الذي دفع لابورتا إلى أن يقرر بشكل شبه تام أن أيام تشافي في النادي تقترب من النهاية.

وترددت الكثير من الأنباء حول بدائل تشافي المحتملين لإدارة برشلونة فنيًا، سواء رافا ماركيز نجم البارسا الأسبق أو دي زيربي مدرب فريق برايتون السابق، أو هانز فليك مدرب المنتخب الألماني.

وبحسب شبكة "بي إن سبورتس"، فإن إدارة برشلونة اجتمعت بالمدرب الألماني في العاصمة البريطانية، لندن، من أجل تولي هذا الأخير للقيادة الفنية للفريق في الموسم الجديد.

وكان هانز فليك هو المدرب البديل لتشافي منذ شهر لتولي القيادة الفنية، قبل أن تعلن إدارة لابورتا تجديد الثقة في تشافي.

ولكن عقب تصريحات المدرب الأخيرة مع لابورتا، يبدو أن فترة بقاء تشافي في برشلونة باتت قريبة من النهاية، إلا أن خروج تشافي سيكلف خزينة برشلونة الكثير.

وتقدر قيمة رحيل تشافي والشروط الجزائية مبلغًا قياسيًا بين 15 - 18 مليون يورو تتحملها خزينة برشلونة التي تعاني أصلا من الديون إثر تداعيات فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن بالفترة الأخيرة قد سادت حالة من التوتر والمشاحنات داخل إدارة فريق برشلونة، بعدما ساد غضب خوان لابورتا، بعد أن تحدث تشافي هيرنانديز، عن الوضع الاقتصادي داخل النادي، واصفًا إياها بالمُعقدة، مُشيرا إلى صعوبة التنافس ضد الغريم التقليدي ريال مدريد في "الليجا"، وكذلك أمام بعض الأندية في دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً