اعلان

تريزيجيه: أنشيلوتي طلب التعاقد معي.. وهذه كواليس رسالة "أبوتريكة" قبل اعتزاله

تريزيجيه
تريزيجيه

كشف محمود تريزيجيه نجمنا المصري المحترف في صفوف طرابزون سبور التركي، كواليس طلب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، للتعاقد معه.

وقال تريزيجيه في تصريحات تلفزيونية: "أنشيلوتي كان يريد ضمي ووضعني ضمن اهتماماته أثناء تواجدي مع قاسم باشا التركي، ووكيله تواصل معي، ووقتها كان مدربًا لنابولي الإيطالي".

وأضاف: "في هذا الوقت أنشيلوتي كان يتولى منصب مدير فني لنابولي الإيطالي وكان فريقا كبيرا ولكن الإصابة بالرباط الصليبي أوقفت كل شيء".

وأكمل: "وقت عودتي للنادي الأهلي؟ وأنا واقف على قدمي وأريد الحصول على بطولات، سأعتزل كرة القدم وأنا واقف على قدمي، وأتابع الأهلي دائمًا في كل المباريات هو من صنع اسمي، ولن ألعب في نادي لمصر سوى للقلعة الحمراء".

وواصل: "لاعبو الأهلي رجال ويجب أن يحصلوا على حقهم صنعوا تاريخا كبيرا يجب على الجيل الحالي أن يحصل على حقه، وأيضًا الزمالك لديه لاعبين جيدين، ويوجه زيزو ومحمد عواد ودونجا وأحمد فتوح، وكلهم قريبين مني، أتمنى احتراف زيزو في الخارج".

وأتم: "محمد أبو تريكة قبل اعتزاله كرة القدم قال لي لا تجعل أحد يرتدي قميص 22 وطلب مني أن ارتدي قميصه، قلت له هذا رقم أسطورة صعب أحد يرتديه وقلت له سيكون ثقيل علي كنت وقتها صاعد ولا أريد أحد يقارنني به ورفضت".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً