اعلان

من الأهرامات لأسد قصر النيل.. دوري أبطال إفريقيا يتجول في شوارع القاهرة

دوري أبطال إفريقيا
دوري أبطال إفريقيا

نشرت الصحفة الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، صور لكأس دوري أبطال إفريقيا يتجول في شوارع القاهرة والجيزة قبل نهائي البطولة بين الأهلي والترجي التونسي.

وعلقت الصفحة الرسمية للكاف:'في جميع أنحاء القاهرة مع الحب.. الأيقونة'.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

وتنطلق مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، و6 بتوقيت تونس.

وتذاع مباراة الأهلي والترجي عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا وتحديدا عبر beIN Sports HD 6.

وتنقل قناة تايم سبورتس الأرضية مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل الساعة 8 مساءً.

وكان الأهلي قد تعادل مع الترجي في مباراة الذهاب سلبيا بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي على ملعب حمادي العقربي في رادس.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول علي ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام نادي الترجي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في اللقاء الذي أُقيم على ملعب حمادي العقربي برادس يوم السبت الماضي.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران لشرح بعد التفاصيل الفنية استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً