اعلان

رسميًا.. جولين لوبيتيجي مديرًا فنيًا لـ«وست هام يونايتد» الإنجليزي

 جولين لوبيتيجي
جولين لوبيتيجي
كتب : أهل مصر

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام يونايتد، اليوم الخميس، تعيين المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي مدرب للفريق.

وكشف الصحفي فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين، أن الاتفاقية تمت منذ أسبوعين وتم تاكيدها الأن من جانب النادي، مضيفًا أن النادي أعلن في بيان رسمي أنه تم الكشف عن جولين لوبيتيجي مدرب جديد للفريق.

لوبيتيجي: سعيد جدًا لأن وست هام اختارني

وتحدث لوبيتيجي عن المقترحات الأخرى التي قدمها هذا العام قائلًا: «نعم كانت لدينا فرص أخرى، ولكنني سعيد جدًا لأن وست هام اختارني ولأنني اخترت وست هام'، مضيفًا: «لقد جئنا إلى هنا بفكرة وفكرة إحداث ضجة كبيرة جدا».

 جولين لوبيتيجي جولين لوبيتيجي

وتعتبر هذه هي التجربة الثانية للمدرب الإسباني لوبيتيجي في الدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليج، حيث سبق وتولى قيادة وولفرهامبتون في الفترة من نوفمبر 2022 وأغسطس 2023.

لوبيتيجي: أشعر أن لدينا منصة رائعة

وأكد لوبيتيجي: «أشعر أن لدينا منصة رائعة. أعتقد أن السنوات القليلة الماضية كانت سنوات جيدة جدًا للحصول على هذه القاعدة بالطبع، لكن طموحي كمدرب هو أن أكون دائمًا أفضل وأفضل، وأن أحقق أهدافًا أكبر وأكبر، وأن أشجع وأطور اللاعبين والفريق، والمنافسة لأن كرة القدم تدور حول هذا الأمر المنافسة نحن طموحون جداً في هذا الشأن».

ويذكر أن لوبيتيجي عمل في ريال مدريد عام 2018 لمدة 3 أشهر فقط قبل إقالته بسبب سوء النتائج، كما توج لوبيتيجي خلال مسيرته التدريبية بـ3 ألقاب وهم الدوري الأوروبي مع إشبيلية في 2020، ولقبين مع منتخب إسبانيا تحت 19 عامًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً