اعلان

بسبب دوري أبطال أوروبا| «السيتي» تبحث عن مشترٍ لـ جيرونا

جيرونا
جيرونا

أصبحت مجموعة «سيتي جروب»، برئاسة الإماراتي منصور بن زايد، مُطالبة ببيع جزء كبير من أسهم نادي جيرونا، في الفترة الحالية، حتى يمكن للفريق الإسباني أن يشارك في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل (2024- 2025).

وحتى هذه اللحظة، لن يتمكن نادي جيرونا من المشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، بسبب خضوعه لملكية «سيتي جروب» وهي نفس المجموعة المالكة لنادي مانشستر سيتي المقرر مشاركته في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

ووفقًا لتقارير صحفية إسبانية، فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» أخطر مسئولي «سيتي جروب» بضرورة تخفيض حصتهم في نادي جيرونا؛ حتى يشارك الفريق في دوري أبطال أوروبا.

موقف جيرونا من دوري أبطال أوروبا

ويجب على مجموعة «سيتي جروب» بيع 50% من أسهمها على الأقل في جيرونا حتى يشارك النادي في دوري الأبطال.

ويقول المحامي الإسباني خوان بيريز، المتخصص في القضايا الرياضية، لـ«أهل مصر»، إن مثل هذه الأمور لا تحتاج إلى وقت طويل لحلها، موضحًا أن ناديي؛ سالزبورج ولايبزج شاركوا في دوري أبطال أوروبا بشكل طبيعي، رغم خضوعهما لـ شركة ريد بول.

ويشير بيريز إلى أن مجموعة سيتي جروب يجب أن تتحرك في أسرع وقت لحل الأمر حتى يمكن لـ جيرونا ومانشستر سيتي المشاركة بشكل طبيعي في دوري أبطال أوروبا.

وتسابق مجموعة سيتي جروب الزمن للبحث عن شخص يشتري مجموعة من الأسهم في نادي جيرونا، لتحسم المجموعة أزمة لعب جيرونا ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الدنمارك وسلوفينيا (0-0) في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | بداية المباراة